صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, 24 يناير 2020 ميلاديا.
المشاهدات : 1858
التعليقات: 3

"بلدية الحقو" باشرت فعلياً صباح اليوم معالجة الحفريات - صور

أمين أمانة منطقة جازان ل “صحيفة الحقو” : تم التأكيد على بلدية الحقو بمعالجة الحفريات بشكل عاجل

أمين أمانة منطقة جازان ل “صحيفة الحقو” : تم التأكيد على بلدية الحقو بمعالجة الحفريات بشكل عاجل
https://www.alhaqo.com/news/?p=115962
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

قدّم أهالي مركز الحقو عبر “صحيفة الحقو” شكرهم وتقديرهم لسعادة أمين أمانة منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان على تجاوبه السريع مع مطالبهم بعد أن وجّه سعادته “بلدية الحقو” بمعالجة الحفريات التي يعاني منها الأهالي بشكل عاجل وسريع .
حيث باشرت معدات “بلدية الحقو” صباح اليوم قص الحفريات على الطريق الرئيسي لمدخل مركز الحقو تمهيداً لمعالجتها .
وكان مركز الحقو قد عانى خلال الفترة الماضية من وجود الحفريات في منتصف الطرق الرئيسية مانتج عنها من تلف للمركبات وتجمع لمياه الأمطار وهو ما دفع “صحيفة الحقو” للتواصل مع سعادة الأمين والذي أكّد على أن توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله واضحه في أن تُذلل كل الصعوبات التي يواجهها المواطنون في شتى المجالات لاسيما الأمور الخدمية مُنوهاً في الوقت ذاته على أن راحة المواطن هي في المقام الأول في كل ما تُقدمه الأمانه من خدمات .

التعليقات (٣) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ٣
    القلم الحر

    شكرا لسعادة الأمين شكرا لصحيفة الحقو على تواصلها مع الجهات التي تعني بخدمة المواطن وتناول همومهم ومعاناتهم من خلال هذا المنبر الإعلامي .

  2. ٢
    الحقو 2030

    كل الشكر والعرفان لأمين منطقة جازان والذي تجاوب سريعا مع ماتم نقله وإن دل على شيء فإنما يدل على حرصه ووعيه بأهمية كل مايمس راحة الأهالي ورفع الضرر عنهم .

  3. ١
    نبض الحقيقة

    نتمنى من كل جهة يصلها مناشدات المواطنين أن لاتختلق مبررات للتقاعس عن عملها من خلال تعذر المقاول أو خلافه من المببرات الواهية والتي سرعان ماتتبدت من خلال البدء في معالجة الوضع في وقت إجازة المسؤول .