صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, 19 يناير 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

المشاهدات : 686
التعليقات: 0

“مياه جازان” توقف العدادات وتصدر فاتورة ثابتة بأرقام عشوائية

“مياه جازان” توقف العدادات وتصدر فاتورة ثابتة بأرقام عشوائية
https://www.alhaqo.com/news/?p=116117
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

لا تزال مشاكل المياه في منطقة جازان تتفاقم يوما بعد الآخر حيث تذمر أهالي إسكان الملك عبدالله بجازان “الحصمة – رمادة – الخارش” من إغلاق العدادات الخاصة بالمياه وإصدار فواتير ثابتة من قبل الشركة بغض النظر عن الاستهلاك الفعلي.

وتحدث أحد المواطنين قائلا : قامت إدارة المياه في الآونة الاخيرة بإغلاق جميع العدادات الخاصة بالمياه الموجودة خارج منازلنا واعتمدت على إصدار فاتورة ثابتة بمقدار 95 ريالا شهريا دون احتساب تكاليف العداد.. ولا نعلم كيف يتم احتساب كمية المياه حيث وصلت فاتورتي الآن إلى أكثر من 1500 ﷼.

وقال : في البداية طالبت شركة المياه بالتحديث الإجباري للعدادات وتم إغلاق عدادات بعض المستفيدين بحجة عدم التحديث وبعدها قامت بإغلاق العداد الخارجي والاعتماد على رسوم ثابتة ولا نعلم على أي أساس تم إصدار هذه الفواتير.

فيما يضيف آخر قائلا : ليس من العدل الاعتماد على رسوم ثابتة كل شهر حيث إنني أذهب إلى عملي في مدينة أبها ولا أرجع إلى البيت أنا وأهلي إلا نهاية الأسبوع علما بأن استهلاكي للمياه في هذه الأيام قليل جدا وليس من المنطق أن أدفع 95 ريالا مقارنة بالشخص المتواجد طيلة الأسبوع وكمية استهلاكه أكثر مني بعدة مرات وأتمنى إعادة النظر في إقفال العدادات التي تحسب كمية الاستهلاك للمنزل.

وناشد أهالي الإسكانات في جازان الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الشأن مطالبين بضرورة إعادة فتح العدادات وعدم الاعتماد على فاتورة ثابتة من أجل العدل والمساواة بين المواطنين والمقيمين وإيجاد حل جذري لهذه المشكلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*