صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.
المشاهدات : 1168
التعليقات: 0

بعد واقعة مقتل الصيدلي المصري فى جازان

سعودي يقتل حارس أمن مصري رمياً بالرصاص في الرياض

سعودي يقتل حارس أمن مصري رمياً بالرصاص في الرياض
https://www.alhaqo.com/news/?p=117548
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو
قُتل مواطن مصري في السعودية، يدعى “البغدادي ناجي البغدادي”، ويعمل حارس أمن بمزرعة بمدينة الرياض أمس السبت، عقب إطلاق الرصاص عليه من قبل مواطن سعودي خلال عملية سطو مسلح على المزرعة، وفقا لبيان نشره “محمود شكل”، منسق حملة “مواطن لدعم الرئيس بالسعودية”.
وأضاف “شكل”، في بيانه، أن المواطن المصري المقتول بالمملكة من مدينة دمياط، وأنه كان محبوبًا من أبناء الجالية المصرية بالسعودية، ويتمتع بسمعة طيبة، حسب تعبيره.

الشاب المصري خرج للسعودية من قرية عطالله التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، وأثناء عمله بالمزرعة في الرياض تفاجأ بأشخاص يُحاولون الدخول، وتيقّن أنّهم لصوص جاؤوا في عملية سطو على المزرعة، فباغتوه برصاصة اخترقت جسده وسقط غارقّا في دمائه.

وقال أحد المصريين المقيمين في السعودية، إن التحقيقات في جريمة القتل ما زالت مستمرة حتى الآن، مشيرا إلى أن الشاب المصري قتل قبل العاشرة من صباح أمس.

وأضاف أنه تم استدعاء كفيل القتيل والمبلغ عن الحادث وغيرهم لسماع أقوالهم في الواقعة، وحتى الان لم يتم القبض على الجاني، أو كشف هويته، لكون المنطقة نائية ومهجورة، حسب تعبيره.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*