صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 13 رجب 1442 هجريا, 25 فبراير 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 539
التعليقات: 0

جازان.. شاهد عيان يدلى بمعلومات خطيرة في قضية دهس طالب “العارضة”

جازان.. شاهد عيان يدلى بمعلومات خطيرة في قضية دهس طالب “العارضة”
https://www.alhaqo.com/news/?p=121825
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

علمت مصادر بأن شاهد عيان أدلى بمعلومات للجهات المعنية في محافظة العارضة عن السيارة التي دهست طالبًا الأربعاء الماضي، ولاذ قائدها بالفرار من الموقع دون إسعافه.

جاء ذلك في الوقت الذي طالبت فيه أسرة المجني عليه بالقبض على الفاعل ومعاقبته.

وسيخضع الطالب اليوم الثلاثاء لعملية جراحية في أحد المستشفيات بالعاصمة الرياض، وذلك بعد أن نقلته أسرته إليه لتعذر علاجه في مستشفى العارضة لعدم توافر إمكانات، وتوجيه الطبيب بسرعة إجراء عملية قبل مرور أربع وعشرين ساعة، أو أن الأمور قد تتأزم، إضافة إلى اصطدام نقله لمستشفى حكومي آخر بسبب عجز في الأسرَّة؛ وهو ما أثار مخاوف أسرته.

وعلمت مصادر بأن سبب رفض نقله إلى مستشفى خاص بجازان هو وجود تأمين طبي لدى الطالب الذي يدرس في المرحلة الثانوية عندما كان يعمل لدى إحدى الشركات في وقت سابق، ينتهي في الـ19 من الشهر الميلادي الحالي؛ لذا يعد ذلك تعارضًا مع الأنظمة، ويمنع نقله للعلاج في القطاع الخاص.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى صباح يوم الأربعاء الماضي، وذلك عندما كان الطالب يسير بمحاذاة أحد الطرق الزراعية، وفوجئ بمركبة تصطدم به، ثم يلوذ قائدها بالفرار من الموقع تاركًا إياه مضرجًا في دمائه، قبل أن يقوم أحد المارة بإسعافه إلى مستشفى العارضة العام بعد إصابته بإصابات متفرقة وكسور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*