صحيفة الحقو الالكترونية
2030
السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا, 15 أغسطس 2020 ميلاديا.
التعليقات: 0

جسر الملك فهد: أعمال صيانة لمدة 3 أشهر.. تبدأ الأحد

جسر الملك فهد: أعمال صيانة لمدة 3 أشهر.. تبدأ الأحد
https://www.alhaqo.com/news/?p=122217
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بدء أعمال الصيانة في منطقة إجراءات الجوازات السعودية، للقادمين من الجانب البحريني باتجاه المملكة.

وأوضحت عبر حسابها بموقع التواصل تويتر، أنَّ أعمال الصيانة ستبدأ من يوم الأحد القادم الموافق 20 يناير الجاري، ستستغرق 3 أشهر.

وأشارت إلى أنه تمّ مراعاة انسيابية حركة المركبات بمرونة عالية، خلال مدة تنفيذ مشروع السفلتة، حيث تمّ تقسيم المشروع إلى 3 مراحل، تتيح إمكانية تشغيل ما لا يقل عن 70٪ من الطاقة التشغيلية لكبائن الإجراءات للقادمين من البحرين.

وأكدت مؤسسة جسر الملك فهد، أنه سيتم فتح كامل المسارات، خلال أوقات الذروة اليومية وكذلك أيام نهاية الأسبوع، لاستيعاب الحركة المتزايدة في المركبات.

من جهة أخرى، استقبل مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد، المهندس عماد المحيسن، سفير جمهورية روسيا لدى السعودية سيرجي كوزلوف، ورئيس مجلس إدارة شركة فيس جروب الروسية إيغور سنيجوروف، وجرى خلال اللقاء بحث مجالات الاستثمار للشركات الروسية في مشروع الجسر الموازي لجسر الملك فهد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*