صحيفة الحقو الالكترونية
2030
السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا, 15 أغسطس 2020 ميلاديا.
التعليقات: 0

بالفيديو.. شاهد ملامح “طفل مصري” حبسته والدته بمنزل مظلم 10 سنوات !

بالفيديو.. شاهد ملامح “طفل مصري” حبسته والدته بمنزل مظلم 10 سنوات !
https://www.alhaqo.com/news/?p=124679
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

قال عدد من أهالي القرية إن الواقعة بدأت منذ 10 سنوات، حيث اختفى طفل يدعى محمد رجب الغرباوي، كان يبلغ من العمر وقتها 7 سنوات، واعتقدوا وفقا لما قالته لهم والدته وتدعى عزيزة القلمي وفاته في حادث، لكنهم وفي الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء سمعوا أنينا وتأوهات صادرة من منزل مجهور بالقرية.

ويضيف الأهالي أنهم توجهوا للمنزل المغلق ونجحوا في اقتحامه، وفوجئوا بفتى صغير لا يقوى على الكلام، وحالته العامة يرثى لها، وتتراكم الحشرات على جسده، ومصاب بالهزال والإعياء التام، مشيرين إلى أنهم على الفور أبلغوا الشرطة التي وصلت للمنزل واكتشفت معهم المفاجأة الصادمة وفقا لـ”العربية.نت”.

وذكر أحد الأهالي أن سيدة بالقرية تدعى عزيزة القلمي تصل للمكان وتحاول الاشتباك معهم، ومنعهم بالقوة من إخراج الطفل، مؤكدة لهم أنه ابنها، وأنها حبسته في هذا المنزل المظلم والمهجور منذ 10 سنوات، وادعت وفاته لإبعاد أقارب والده المتوفى من رؤيته وحصولهم عليه وأنها كانت تقيم في منزل آخر، وكانت حسب اعترافاتها تذهب للمنزل الذي يقيم فيه ابنها يوميا وتضع له الطعام والشراب، ثم تتركه وتذهب للتسول حتى اكتشف الأهالي أمره.

https://youtu.be/MH2MHykX1OI

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*