صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, 14 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

دعم مستشفى عسير المركزي بـ١٦ جهاز أشعة رقمية متقدمة

دعم مستشفى عسير المركزي بـ١٦ جهاز أشعة رقمية متقدمة
https://www.alhaqo.com/news/?p=124783
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

بعد أن وجه بتطوير قسم الأشعة خلال زيارة مفاجئة نفذها سابقاً؛ دشن  مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري عدداً من مشاريع تطوير قسم الأشعة بمستشفى عسير المركزي.

وتضمنت المبادرات إدخال العديد من أجهزة الأشعة لتوفير أفضل الخدمات الإشعاعية المميزة والدقيقة بما يتواكب مع التطور التقني الحديث في الأجهزة الطبية؛ والتي ستسهم في تقليص فترات الانتظار للمرضى ورفع كفاءة الخدمة ومستوى جودتها، وذلك بحضور المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور علي بن سعيد آل مستور.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم صحة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع أن مشاريع توريد وتشغيل الأجهزة الجديدة والتي دخلت الخدمة تضمنت (٣) أجهزة أشعة رقمية متقدمة، و(٤) أجهزة أشعة تلفزيونية متقدمة، و(٤) أجهزة أشعة تلفزيونية متقدمة متنقلة لتقديم خدمة الأشعة بالأقسام الداخلية وتم التوجيه لتوزيعها على أقسام العناية والطوارئ والأقسام الداخلية، وعدد (٢) أجهزة أشعة تلفزيونية متقدمة للأوردة والشرايين، وعدد (١) جهاز أشعة متقدم متنقل لدعم الأقسام الداخلية، وعدد(٢) أجهزة أشعة ثدي متقدم (3D) من النوع الحديث بالإضافة إلى تجهيز وحدة خاصة بتصوير الثدي ذات خصوصية عالية وتشمل جهاز أشعة تلفزيونية متقدم لتصوير الثدي وأيضاً غرفة خاصة بأخذ العينات للمرضى المصابين بسرطان الثدي.

وأضاف آل شايع أنه تم خلال الزيارة تفقد مشروع تطوير بيئة العمل والتي شملت غرف انتظار المرضى والاستقبال وأيضاً مكاتب العاملين بالقسم.

بعد ذلك قدم المدير العام درع التميز لقسم الأشعة والذي حصل عليه القسم من قبل وزارة الصحة وذلك لحصول القسم على المركز الثاني على مستشفيات وزارة الصحة لتطبيق معايير الجودة الحديثة ببرنامج تحسين لأقسام الأشعة كما قدم سعادته شكره لفريق العمل بقسم الأشعة على ما يبذلونه من جهد وتميز في خدمة المرضى.

بدوره قدم المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور علي آل مستور شكره البالغ باسم فريق العمل لسعادة مدير عام الشؤون الصحية على دعمه ومتابعته اليومية؛ ما أسهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمة المقدمة للمستفيدين من الخدمات الصحية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*