صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1038
التعليقات: 0

شاهد.. أسلاك الكهرباء تلامس الأرض بأحد المسارحة وتنذر بكارثة

شاهد.. أسلاك الكهرباء تلامس الأرض بأحد المسارحة وتنذر بكارثة
https://www.alhaqo.com/news/?p=125237
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

شكا مواطن من قرية “السلام” التابعة لمحافظة أحد المسارحة بجازان من تدلي أسلاك الكهرباء الممتدة من أحد الأعمدة بقرب منزله إلى عداد الكهرباء الملاصق لجدار منزله من خطر سقوطها على الأرض.

وتحدث أحد المواطنين قائلاً: إن شركة الكهرباء قامت قبل فترة بتوصيل أسلاك الكهرباء إلى عداد الكهرباء التابع لي وكان متدلية بشكل كبير وقريبة من الأرض؛ ما أدى إلى تخوفي من سقوطها على الأرض أو تعلقها بالسيارات المارة من هذا الشارع.

وأضاف أنه قبل شهرين علقت إحدى السيارات “قلاب”، المارة من هذا الشارع، ما أدى إلى قطع هذه الأسلاك وانقطاع التيار الكهربائي عن منزلي وتم التواصل مع فرقة الطوارئ بشركة الكهرباء وقامت بإصلاحها ولكن ليس بالشكل المطلوب بل إنها أصبحت متدلية أكثر من الأول وأبلغوني أنه يجب التواصل مع الفني والإبلاغ عنها مرة أخرى من أجل رفع هذه الأسلاك فوق المستوى المطلوب من أجل عدم تعرض السيارات المارة لأذى لا قدر الله.

وبيَّن أنه تواصل مع الفني لأكثر من مرة ووعده بأنه سوف يتم إصلاح الوضع والوقوف على هذه الأسلاك المتدلية وسوف يتم رفعها عالياً، ومع هذا لم يحدث أي شيء جديد منذ أكثر من شهرين وإنني أعيش في قلق مع هذه الأسلاك.

فيما اختتم حديثه بمناشدة الكهرباء بجازان بالاهتمام بهذا الشأن، مطالباً بضرورة إصلاح الوضع والوقوف على هذه الأسلاك المتدلية ورفعها عالياً من أجل سلامة المارة وخاصة السيارات الكبيرة وعدم حدوث مكروه لا سمح الله.

وبين أنه تواصل مع الفني لأكثر من مرة ووعدوه بأنه سوف يتم إصلاح الوضع والوقوف على هذه الأسلاك المتدلية وسوف يتم رفعها عاليا ومع هذا لم يحدث أي شيء جديد منذ أكثر من شهرين وإنني اعيش في قلق مع هذه الأسلاك.

فيما اختتم حديثة بمناشدة الكهرباء بجازان بالاهتمام بهذا الشأن مطالبا بضرورة إصلاح الوضع والوقوف على هذة الأسلاك المتدلية ورفعها عاليا من أجل سلامة المارة وخاصة السيارات الكبيرة وعدم حدوث مكروة لا سمح الله.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*