صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, 25 فبراير 2020 ميلاديا.
التعليقات: 0

مطالباتٌ عدة بصرف نفقات المرضى التي تصل إلى مبالغ مليونية تُواعد زيارة وزير الصحة لجازان

مطالباتٌ عدة بصرف نفقات المرضى التي تصل إلى مبالغ مليونية تُواعد زيارة وزير الصحة لجازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=126065
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تستقبل زيارة وزير الصحة لمنطقة جازان المتوقعة، مطالباتٌ عدة بصرف نفقات المرضى، التي تصل إلى مبالغ مليونية؛ وذلك بعدما تعرقل صرف الكثير من تلك النفقات منذ 2016؛ حيث يزور وزير الصحة منطقة جازان خلال الأيام القادمة؛ وذلك لحضور مؤتمر الإصابات؛ وفقاً لما أعلنته “الصحة”.

وقال متضررون : “مَن يعرف عن هذه النفقات فهو يقبع حالياً في دهاليز مكاتب نفقات المرضى سواء في المستشفيات أو في الشؤون الصحية بجازان؛ فهناك نفقات لم تصرف حتى الآن من عام ٢٠١٦ و٢٠١٧ و٢٠١٨”.

وأضافوا: “وزارة الصحة تعرف بحجم هذه النفقات؛ ولكنها لم تُشعرنا بصرفها، ووزير الصحة سيزور جازان للمشاركة في المؤتمر الوطني للإصابات بجازان، والجميع يعلم أنه لا يكاد يخلو بيت إلا وفيه مرضى يراجعون ويتكبدون عناء السفر بحثاً عن العلاج نتيجة تدني مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة”.

ومن جهتها، ردت المديرية العامة للشؤون الصحية على المطالبات بصرف نفقات المرضى من خلال “تويتر” بتغريدة قالت فيها: “تم الرفع بجميع المستحقات وبانتظار إجراءات الصرف”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*