صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 13 رجب 1442 هجريا, 25 فبراير 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 658
التعليقات: 0

التسجيلات حاضرة .. قضية احتجاز فريق “نزاهة” بجازان تتجه إلى الحسم

التسجيلات حاضرة .. قضية احتجاز فريق “نزاهة” بجازان تتجه إلى الحسم
https://www.alhaqo.com/news/?p=128271
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

كشفت مصادر أن الجهات المعنية بمنطقة جازان واصلت تحقيقاتها في قضية احتجاز فريق “نزاهة” في بلدية الطوال- جنوبي منطقة جازان، من قِبل مسؤولين بالبلدية.

واستخدمت الجهات المعنية خلال التحقيقات، وفقاً للمصادر، وسائل عدة منها تسجيلات وشهادة الشهود الذين أكّد أحدهم أن شهادته كانت تختص بإثبات التهمة المنسوبة لقيادي، ومساعده، وموظف في البلدية، باحتجازهم فريق التحقيق التابع لهيئة مكافحة الفساد “نزاهة”، ومن المتوقع أن تحال القضية إلى الحسم النهائي للجهات القضائية المعنية حال اكتمال الإجراءات النظامية.

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت، قبل عام، عن أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد طالبت وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتحقيق في احتجاز فريق التحقيق في مركبته، في أثناء تحقيقه في حيثيات عشرات المشروعات ببلدية محافظة الطوال- جنوبي منطقة جازان.

وأشارت إلى أن حيثيات القضية جاءت عندما عاد الفريق لاستكمال التحقيق، وأخذ المستندات الخاصة بالمشاريع، إلا أن مسؤولين في البلدية امتنعوا عن استكمال تسليم المستندات، إضافة إلى ما جاء في ادعاء فريق “نزاهة”، وفقاً للمصادر، بأنه أحيطت مركبة الفريق بالسيارات، وفشلت مطالبات الفريق باستنجادهم لإخراج السيارة.

وقال المتحدث الرسمي باسم أمانة منطقة جازان -في ذلك الوقت : “نوضح لكم أنه صدرت توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية ببحث الموضوع من قِبل مقام الوزارة، وسنشعركم في حالة ورود النتائج”.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*