صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, 16 أبريل 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2073
التعليقات: 0

رئيس بلدية أحد المسارحة يتهم بنكاً بتأخير صرف رواتب الموظفين

رئيس بلدية أحد المسارحة يتهم بنكاً بتأخير صرف رواتب الموظفين
https://www.alhaqo.com/news/?p=13209
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو
اتهم رئيس بلدية محافظة أحد المسارحة جنوب جازان سلمان الفيفي أحد البنوك بتأخير إيداع رواتب الموظفين، الذي كان من المفترض، وحسب أنظمة الدولة، أن يتم الخميس الماضي 24/ 3/ 1436 هـ.
وقال “الفيفي” بعد أن تلقت شكوى من الموظفين: أرسلنا مسيرات الرواتب الأسبوع الماضي، وكان من المفترض أن يتم إيداعها في حسابات الموظفين خلال 24 ساعة، وهو ما لم يحدث. مشيراً إلى أنه تواصل مع مسؤولي البنك، ووعدوه بإيداعها أمس، لكن للأسف لم يتم إيداعها.
وكان عدد من الموظفين قد أكدوا نه لم تصرف رواتبهم هذا الشهر، لافتين إلى أن بعضهم مرتبط بسداد ديون وإيجارات ومصروفات، خاصة أن موعد صرف رواتب هذا الشهر تصادف مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول للطلاب والطالبات؛ وهو ما يزيد من الأعباء، موضحين أن السجن ينتظرهم في حال عدم الالتزام، ومشيرين بأصابع الاتهام إلى البلدية نفسها.
تجدر الإشارة إلى أن الأنظمة الجديدة تنص على صرف رواتب موظفي الدولة في تاريخ 24 في حال صادف الجمعة 25، وصرفه يوم 26 في حال صادف 25 السبت، وهو ما انطبق على هذا الشهر، غير أن موظفي بلدية أحد المسارحة لم تصرف رواتبهم حتى أمس الثلاثاء، على الرغم من مرور 6 أيام على الموعد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*