صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 24 رجب 1442 هجريا, 8 مارس 2021 ميلاديا.

احدث الموضوعات

المشاهدات : 730
التعليقات: 0

عقوبة صادمة تنتظر اللاعب فهد المولد بعد ثبوت تعاطيه المنشطات

عقوبة صادمة تنتظر اللاعب فهد المولد بعد ثبوت تعاطيه المنشطات
https://www.alhaqo.com/news/?p=132192
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

كشف المستشار القانوني خالد أبو راشد عن الخطوات القانونية المقبلة التي تنتظر لاعب الاتحاد فهد المولد بعد اكتشاف عينة إيجابية من المنشطات، خلال مداخلة هاتفية مع قناة العربية.

وقال أبو راشد : ” سيكون هناك جلسة استماع سيتم فيها الاستماع لأقوال اللاعب ومناقشته ، ومن ثم يصدر قرار من قبل اللجنة بناء على تلك الجلسة وبناء على ما لديهم من معطيات ، سواء نتائج العينة أو إجابات اللاعب في الجلسة”.

وأجاب خالد أبو راشد حول ما إذا كانت تشبه هذه الحالة اللاعب محمد نور لاعب الاتحاد السابق بقوله: ” من حيث العنوان هي حالة مشابهة إذا هي منشطات ، ولكن لكل قضية ظروفها ، فمثلا كابتن نور صدر القرار ضده ثم استأنف فكان القرار لصالحه ثم كان هناك استئناف أخير فأيد قرار العقوبة، وبالنسبة للاعب فهد المولد من السابق لأوانه ، ولكن في حال صدور قرار يحق للطرف المتضرر أن يستأنف، كما يحق له اللجوء لمركز التحكيم الرياضي إذا تضرر من قرار لجنة الاستئناف”

وأضاف: “إذا ثبت على على اللاعب تعاطي المنشطات ستكون العقوبة على اللاعب دون الرجوع على نتيجة المباراة أو التأثير فيها” ، وأشار أن العقوبة في حال ثبوت الإدانة قد تتراوح مابين الإيقاف ستة أشهر إلى أربع سنوات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*