صحيفة الحقو الالكترونية
2030
السبت, 11 شعبان 1441 هجريا, 4 أبريل 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

مسيرةُ حافلةٌ بالإنجازات رغم المعوقات - "ارشيف مُصوّر"

مركز الحقو : “فريق “القوام ستي” للنهائي ببطولة الساحل الرمضانية

مركز الحقو : “فريق “القوام ستي” للنهائي ببطولة الساحل الرمضانية
https://www.alhaqo.com/news/?p=132964
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو
تأهل فريق “القوام ستي” بـ “مركز الحقو” لـ “نهائي بطوله الساحل الرمضانيه الثانيه” حيث سيلتقي يوم الاربعاء المقبل فريق “أمل اللخبصيه”  في أولى منافساته على البطولات الرمضانية خارج مركز الحقو بعد أن حقق نتائج مبهرة خلال الأدوار التمهيدية جعلته مرشحاً قوياً لحصد البطولة.
وفي ثاني المشاركات وضمن “بطولة محافظة الريث” يلاقي في دور الثمانية فريق “الرعب” مساء اليوم أملاً في الفوز والتأهل لدور الأربعة ومن ثم النهائي وتحقيق البطولة . 
وبعد إستبعاده من “بطولة شهداء الوطن” بـ “مركز الحقو” وإيقاف البطولة يومين عاد مجدداً ليهزم فريق الخبطه ويسحق فريق اللصبة بأربعة أهداف ويُلاقي الثلاثاء المقبل فريق العوارض ضمن دوري الثمانية .
الجدير بالذكر أن فريق القوام ستي والذي تأسس عام 2008 يُعد من أهم ركائز منتخب مركز الحقو ومركز ثقل كبير بما يضم من عناصر ومواهب كروية حققت النجومية مع منتخب مركز الحقو في مسابقات عديدة ومن أهمها “بطولة الوطن في محافظة بيش” .
كما حقق الفريق العديد من البطولات منها :
البطوله الرمضانيه  الأولى  بـ “مركز الحقو” ضد فريق الترجي 
والبطوله الرمضانيه الثالثه ضد فريق لستر 
وكان الوصيف في البطولة الرمضانية الرابعه
وحقق كاس السوبر ضد فريق آلترجي
أما على صعيد المشاركات خارج مركز الحقو فقط حقّق “بطولة الساحل الرمضانية الأولى” والذي يسعى حالياً للمحافظة على لقبها هذا الموسم بعد تاهله للنهائي .
من جهةٍ ثانية ثمّن الرياضيون بـ “مركز الحقو” إدارة الفريق ولاعبيه على مابذلوه من جهودٍ واضحه أوصلت الفريق إلى ماهو مُشاهد وملحوظ ، وأشادوا بعناصره ونجومه التي يفخر بها الفريق .
وناشدت إدارة الفريق الجماهير الرياضية بدعم ومؤازرة الفريق خلال مبارياته القادمه مؤكدين أن أي إنجاز يتحقق يعتبر إنجازاً لـ “مركز الحقو” وأن أي تطور ونهضة للفريق الرياضي يُعتبر دفعة قوية للرياضة على مستوى المنطقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*