صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 22 جمادى الأول 1441 هجريا, 17 يناير 2020 ميلاديا.
المشاهدات : 950
التعليقات: 0

إنشاء أول مطعم عائم بالمنطقة الجنوبية تجاوباً مع استراتيجية الترفيه

إنشاء أول مطعم عائم بالمنطقة الجنوبية تجاوباً مع استراتيجية الترفيه
https://www.alhaqo.com/news/?p=133522
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو
تجاوباً مع إستراتيجية الهيئة العامة للترفيه في المملكة الجديدة التي أعلنها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ ومن أبرز بنودها دعم فكرة إنشاء المطاعم العائمة، حيث تم العمل على المشروع بعد المؤتمر الذي عقده آل الشيخ بساعات وتم إفتتاحه بداية شهر رمضان .

وأكد رجل الأعمال محمد بن درويش الحناوي مالك مجموعة الحناوي السياحية  إن ذلك يأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 ، حيث أطلقت مجموعة الحناوية التجارية أول مطعم عائم بالمنطقة الجنوبية وذلك في منتجع مرسى الأحلام السياحي بمنطقة جازان والذي يحتوي على للعديد من الجلسات في وسط البحر  ، كما أطلقت المجموعة أسطول من اليخوت و المراكب البحرية ضمن مشروع المطعم العائم .

وبين الحناوي إن المطعم العائم بمرسى الأحلام السياحي يعد أحد المشاريع السياحية الرائدة بمنطقة جازان ، وذلك لموقعه الإستراتيجي بوسط بجزيرة المرجان .

وتابع إنه يأتي إختيار تنفيذ المطعم العائم بمنتجع مرسى الأحلام السياحي لما يحتويه من خدمات متكاملة من مطاعم وشاليهات ويخوت ،ولما تحضى به المشاريع السياحية من دعم سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد ال سعود .

وتسعى مجموعة الحناوي التجارية بتنفيذ العديد من المشاريع السياحية في جميع مناطق المملكة وذلك لمواكبة رؤية المملكة 2030 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*