صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا, 9 ديسمبر 2019 ميلاديا.
المشاهدات : 1919
التعليقات: 2

وعد بزيارة خاصة لمركز الحقو

بالصور والفيديو : أمير منطقة جازان يلتقي مشائخ وأهالي محافظة الريث بالجبل الأسود

بالصور والفيديو : أمير منطقة جازان يلتقي مشائخ وأهالي محافظة الريث بالجبل الأسود
https://www.alhaqo.com/news/?p=137715
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، أمير منطقة جازان، يوم أمس الجمعه الجبل الأسود بمحافظة الريث ، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه ، لمختلف محافظات المنطقة لمتابعة الخدمات التي تقدم لأهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.

وعقب وصول سموه الكريم ، الى الجبل الأسود التقى بعدد من مشايخ وعرائف قبائل الريث واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير ابرز الخدمات والمشروعات المتعلقة بالطرق والصحة والمياه والخدمات البلدية بالمحافظة ومراكزها ووجه بمتابعتها والرفع بها لإنجازها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين .
حيث وعد سموه بزيارة لمركز الحقو بعد رده على طلب شيخ شمل قبائل الحقو الشيخ علي محمد ابوعقيل وهو ما أكده سموه أنه من دواعي سروره الالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم .

كما أثمرت جهود وتدخل سمو الأمير محمد بن ناصر في الإصلاح بعدد من القضايا القائمة والسعي في حلها وانهاء الخلاف عبر الجهود المتواصلة والحثيثة من قبل اللجنة الرئيسية لاصلاح ذات البين بالمنطقة وذلك بما يعود على الجميع بالنفع والخير والمودة.

ونوه سموه ، في ختام زيارته بما تشهده المحافظة والمنطقة من برامج التطوير والتنمية والمنجزات التي جاءت بفضل الله تعالى ثم بدعم توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- ،مشيدا بتكاتف وتعاون الجميع لما فيه خير الوطن والمواطن.
حضر الزيارة محافظ الريث أحمد بن موسى أبو قرن وفضيلة مستشار وزارة العدل عضو لجنة الإصلاح الشيخ علي شيبان العامري وعددا من المسؤولين والمشايخ والأهالي .

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ٢
    القلم الحر

    شكرا صحيفة الحقو هذا خبر يثلج الصدر وننتظر زيارة سمو الأمير وكلنا شوق وتطلع لمستقبل أفضل لمركز الحقو
    الشيخ علي أبو عقيل بيض الله وجهك .

  2. ١
    الحقو 2030

    الحقو بحاجة لمثل هذه الزيارة كثير من الخدمات الضرورية التي هم بأمس الحاجة لها
    شكرا للشيخ علي محمد أبو عقيل استغلال هذه الفرصة ولعلها تكون بداية وفال خير لقادم جميل