صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, 6 ديسمبر 2019 ميلاديا.
المشاهدات : 246
التعليقات: 0

مسؤول التنظيم بالبطولة : ركلات الترجيح حسمت معظم المنافسات القوية نظراً لتقارب المستويات - تفاصيل

الليلة تنطلق أولى مباريات دور الأربعه ضمن بطولة “همة حتى القمه” بمركز الحقو

الليلة تنطلق أولى مباريات دور الأربعه ضمن بطولة “همة حتى القمه” بمركز الحقو
https://www.alhaqo.com/news/?p=145705
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تنطلق مساء اليوم الجمعة ٢٥ /٣ /١٤٤١ھ منافسات دور الأربعه ضمن البطولة الرياضية “همه حتى القمه” والتي تُقام على ملعب الأمير محمد بن ناصر في مركز الحقو حيث تقام المباراة الأولى بين فريق لصبة روما وفريق الأبطال ، كما يُواجه فريق القوام ستي فريق الخاطف في المباراة الثانية .

وكانت البطولة التي انطلقت أولى مبارياتها يوم الخميس بتاريخ  25/2/1441 قد حضيت بمتابعة وإشاده من الجماهير الرياضية والوسط الرياضي وعشاق اللعبة بمركز الحقو وذلك نظير التنظيم المتميز بعد أن تمت الاستعانه بتقنيات حديثة ومشاركة الجمهور ببرامج وجوائز متنوعة ولعل أبرز التقنيات التي تم إستخدامها “تقنية الفار” التي يلجأ إليها الحكّام لإتخاذ القرار فيما وفّرت اللجنة الرياضية كاميرات خاصة لمتابعة الجماهير واختيار فائزين بجوائز مالية وعينية في نهاية كل مباراة .
ويُشرف على تنظيم البطولة نخبة من الشباب الرياضي بمركز الحقو من أصحاب الكفاءة العالية والخبرة الطويلة في تنظيم وإدارة البطولات الرياضية .

أما على صعيد المنافسات فقد بدأت البطولة بنظام المجموعات والتي تنافس على مراكز المجموعات فيها ١٦ فريقا تأهلت فيها أوائل الفرق إلى دور الثمانية بتأهل الفرق التالية:
لصبه روما
الفرسان
ليستر
اليوفي
الخاطف
العوارض
القوام ستي
الابطال

من جهةٍ ثانية فقد شهد دور الثمانية أقوى المنافسات نظراً لتقارب المستويات بين الفرق حيث تم اللجوء في بعض اللقاءات لركلات الترجيح التي حددت المتأهل لدور الاربعه .

فيما رفعت اللجنه المنظمه شكرها ل “صحيفة الحقو الالكترونية” والقائمين عليها مؤكدين ان وجود الصحيفة كراعي إعلامي للبطولة يُشكل إضافة قوية كجهة إعلامية تحظى بمتابعة واطلاع من شرائح وفئات كبيرة بالمجتمع من مركز الحقو وخارجه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*