صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, 19 يناير 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

المشاهدات : 68
التعليقات: 0

الأخضر والبحرين في مواجهة قوية بنهائي كأس الخليج

الأخضر والبحرين في مواجهة قوية بنهائي كأس الخليج
https://www.alhaqo.com/news/?p=146578
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

يخوض المنتخب الوطني مواجهة قوية أمام منتخب البحرين على استاد عبد الله بن خليفة، وسيكون الأخضر هي المرشحة الأقوى لنيل لقبها الرابع في البطولة والأول منذ تتويجها في خليجي 16 في مطلع العام 2004.

ولم يفز المنتخب الوطني باللقب منذ التحول لنظام المجموعتين اعتبارًا من خليجي 17 في نهاية 2004، وبلغ النهائي ثلاث مرات في 2009 و2010 و2014، لكنه خسر أمام عُمان، والكويت، وقطر، على الترتيب.

وفي السياق نفسه، لم يسبق للبحرين إحراز اللقب الخليجي، إلى النهائي تحولًا مثيرًا في حظوظها بالبطولة بعد أن كانت على مشارف الخروج من الدور الأول قبل أن تسجل هدفًا في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ضد الكويت في ختام الدور الأول أرسلها إلى الدور قبل النهائي.

ومن جانبه، صرح علي البوعينين نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم: ” المنتخب البحريني لعب في البطولة بحسب إمكاناته وتعامل مع المنافسين بواقعية في ظل ظروف ضغط المباريات ونجح في الوصول إلى النهائي ويطمح في إحراز اللقب ” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*