صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, 14 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

تحذير .. “واتساب” لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوماً

تحذير .. “واتساب” لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوماً
https://www.alhaqo.com/news/?p=146688
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

نشرت تقارير صحفية تحذيراً لكل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم “واتساب”، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوماً.

وأشارت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية، إلى أن عدداً كبيراً من الهواتف سيدخل ضمن قائمة الممنوعين من العمل على منصة “واتساب”.

وسيفقد أي شخص يحمل هاتفاً من نظام تشغيل “ويندوز فون” إمكانية الدخول على “واتساب”، اعتباراً من 31 ديسمبر 2019.

كما أن كل مَن يحمل هاتف آيفون، يعمل بنظام تشغيل أقدم من “آي أو إس 7″، ومَن يحمل هاتف أندرويد بإصدار أقل من “أندرويد 2.3.7” ستتوقف خدمة “واتساب” لديهم بحلول 1 فبراير 2020.

وبرّر “واتساب” قراره بأن إيقاف دعم تلك الهواتف القديمة، حتى يتم تركيز الجهود على منصات الهواتف الذكية التي يستخدمها الأغلبية العظمى من الناس.

وتابع قائلاً “على الرغم من أن هذه الأجهزة المحمولة كانت جزءاً مهماً مننا، إلا أنها لا تقدم نوع الإمكانات التي نحتاج إليها لتوسيع ميزات تطبيقنا في المستقبل، كان هذا قراراً صعباً بالنسبة لنا، لكنه القرار الصائب من أجل منح الناس طرقاً أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتساب”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*