صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, 26 يناير 2020 ميلاديا.
المشاهدات : 60
التعليقات: 0

61 وظيفة إدارية شاغرة بوزارة الدفاع للرجال والإناث

61 وظيفة إدارية شاغرة بوزارة الدفاع للرجال والإناث
https://www.alhaqo.com/news/?p=147032
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

دعت وزارة الدفاع -ممثلة بالقوات الجوية الملكية السعودية- الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العامّ (الإدارية).

وبلغ إجمال عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (61) وظيفة شاغرة، منها (57) وظيفة للرجال و(4) وظائف للإناث.

ويبدأ التقديم الساعة الثامنة (صباحًا) يوم الأحد الموافق (1441/04/25هـ)، وينتهي الساعة الرابعة (مساءً) يوم الخميس الموافق (1441/04/29هـ)، خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية «www.mcs.gov.sa» .

وتتضمّن آلية التقديم الدخول على نظام التوظيف «جدارة» والتأكّد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنّى دراسته من قبل مختصي وزارة الخدمة المدنية.

وفي حال صحة البيانات، يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.

ويحدّد المتقدم الرغبة بالوظيفة المؤهل لها في الدخول للإعلان بالتأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ويكون الاختيار من بين الوظائف المعلنة، ومن ثم حفظ الطلب.

وتشمل الفئات المستهدفة بالوظائف، خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وحمَلة درجة البكالوريوس والماجستير، وخريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.

وتتطلب الوظائف المعلن عنها للمراتب (السادسة، السابعة، الثامنة)، اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية، وتكون الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير التربوية ومن ثم للتربوية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

وتطلب جميع الوظائف المعلنة حضور المقابلة الشخصية،، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، مع مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*