صحيفة الحقو الالكترونية
2030
السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, 25 يناير 2020 ميلاديا.
المشاهدات : 43
التعليقات: 0

شاهد.. نائب أمير جازان يتفقد الشارع الثقافي ومقر الفعاليات الرياضية بالكورنيش الجنوبي

شاهد.. نائب أمير جازان يتفقد الشارع الثقافي ومقر الفعاليات الرياضية بالكورنيش الجنوبي
https://www.alhaqo.com/news/?p=148519
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

قام نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، مساء أمس (الإثنين)، بجولة تفقدية لعدد من المواقع التي تشهد العديد من البرامج السياحية والترفيهية والثقافية ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي الـ١٢ بمدينة جيزان.

وزار الأمير محمد الشارع الثقافي الذي نفذته أمانة المنطقة بالكورنيش الشمالي بطول 450 متراً؛ حيث يتضمن العديد من المجسمات الجمالية والمواقع المخصصة للرسامين والفنانين التشكيليين، التي استفادوا منها لتنفيذ أعمالهم الفنية، وإقامة الفعاليات الثقافية المتنوعة.

عقب ذلك قام نائب أمير المنطقة بجولة مماثلة لمقر الفعاليات البحرية بالكورنيش الجنوبي، والذي يتضمن العديد من الألعاب وإقامة المنافسات البحرية والمسابقات والبرامج الرياضية، إضافة إلى جلسات شاطئية تستثمر جمال البحر لراحة الزوار من العائلات والأفراد.

وحضر الجولة وكيل إمارة المنطقة عبدالله المديميغ، ووكيل الإمارة للتنمية خالد القصيبي، وعدد من المدراء والمسؤولين.

من جانبهم، أعرب أهالي المنطقة عن سعادتهم بما تضمنه مهرجان جازان الشتوي من فعاليات ونشاطات وبرامج تلبي احتياجات الجميع، وما تشهده المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات، راجين من الله العون والتوفيق للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*