صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, 19 فبراير 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

مركز الحقو : بعد احتراق سيارة أمام أحد المنازل ، الأهالي يجددون مطالبهم بمركز للدفاع المدني – فيديو

مركز الحقو : بعد احتراق سيارة أمام أحد المنازل ، الأهالي يجددون مطالبهم بمركز للدفاع المدني – فيديو
https://www.alhaqo.com/news/?p=149155
فريق التحرير
صحيفة الحقو الإلكترونية
فريق التحرير
جدّد أهالي مركز الحقو (٣٢ كيلومتراً شرق محافظة بيش) مطالبهم بإنشاء مركز متكامل للدفاع المدني ليساعد في الحفاظ على ممتلكات المواطنين وأرواحهم؛ لمواجهة خطر الحرائق التي كان آخرها احتراق سيارة أمام منزل أحد المواطنين قبل بضعة أيام.
واشتكى المواطنون بُعد أقرب مركز دفاع مدني وهو مركز محافظة بيش، بينما يسكن في مركز الحقو والقرى التابعة له أكثر من 15 ألف نسمه .
كما أن حالات الغرق تقع بسبب السيول أثناء الأمطار الموسمية، والتي تهطل باستمرار وبكثافة عالية أحياناً،  فيما أن إبلاغ الدفاع المدني وانتظار وصوله قد يستغرق وقتاً تضيع خلاله ممتلكات وتزهق أرواح”.
وطالب أهالي مركز “الحقو” ولاة الأمر، ومدير عام الدفاع المدني، والمسؤولين، بالنظر في وضعهم، خاصة أن هذا الطريق يربط بين منطقة جازان ومنطقة عسير، كما أنه الطريق دائم الحركة، فكثيراً ما يصادفون حوادث، ولا يتدخل غير المواطنين والشرطة، بالرغم من أن إمكانيات الشرطة ليست كإمكانيات الدفاع المدني من آليات ومعدات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*