صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, 27 سبتمبر 2020 ميلاديا.
المشاهدات : 2294
التعليقات: 0

« بلدية مركز الحقو » تواصل اتخاذ إجراءات وقائية للوقاية من فايروس “كورونا الجديد” | صور وفيديو

« بلدية مركز الحقو » تواصل اتخاذ إجراءات وقائية للوقاية من فايروس “كورونا الجديد” | صور وفيديو
https://www.alhaqo.com/news/?p=151995
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الإلكترونية
صحيفة الحقو

تواصل بلدية مركز الحقو التابع لمحافظة بيش اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الجديد، وذلك من خلال تطهير عدد من المواقع إضافةً إلى أجهزة الصراف الآلي ، وذلك وفق إرشادات وتوجيه معالي أمين منطقة جازان ووفق تعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية، للتأكيد على النظافة واتخاذ التدابير الوقائية والتوعية المستمرة.
وأوضح رئيس بلدية مركز الحقو المُكلف المهندس مشاري الحاذق أن البلدية قامت بالإشراف على عملية تطهير وتعقيم للشوارع الرئيسية والأماكن العامة وذلك برش مزيج من المواد المطهرة والمنظفات للحد من انتشار فيروس كورونا وكذلك التنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية بشكل دوري ومستمر .

وأشار رئيس البلدية إلى أن الفرق الرقابية بالبلدية قامت بتنفيذ حملات تفتيشية وجولات رقابية على المطاعم والبوفيهات والبقالات داخل نطاق المركز والتي تهدف من خلالها البلدية إلى التأكد من مدى الإلتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية المطلوبة واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*