صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, 31 مايو 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

وزير التعليم‬⁩ يوجّه مقترحاً بإلغاء الاختبار “التحصيلي” عن بُعد ‏وعقده حضورياً

“أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين

المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية

مدير تعليم صبيا يقرر الاستغناء عن مبانٍ تعليمية وإدارية مستأجرة

أمانة جازان تنهي استعداداتها لإعادة فتح سوق الأحد الأسبوعي بمركز الشقيق

“التقاعد” تؤكد استمرار تقديم خدماتها إلكترونياً وتؤجل استقبال المراجعين

“عن بعد”.. أمير جازان يدشن عمل المبنى الجديد لمستشفى العارضة العام

“الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة.. تعرف عليها

تسجيل 19 إصابة بكورونا في 6 محافظات بجازان

“الداخلية” تعلن تعديل لائحة الحد من التجمعات وتحدّث جدول التصنيف.. الحد الأقصى للتجمع بات 50 شخصاً

“الداخلية” تلزم العمالة المنزلية بنظام الساعة بـ9 اشتراطات صحية واحترازية للوقاية من “كورونا”

الألمان يواجهون “كورونا” بمليار كوب قهوة

عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

أمير جازان: أمر ‫خادم الحرمين بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص يجسد عنايته بأبنائه

أمير جازان: أمر ‫خادم الحرمين بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص يجسد عنايته بأبنائه
https://www.alhaqo.com/news/?p=152208
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أكَّد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتحمل الحكومة من خلال نظام (ساند) 60% من رواتب موظفي القطاع الخاص، يأتي تأكيدًا لما يوليه لأبنائه وبناته المواطنين والمواطنات العاملين بالمنشآت المتأثرة بتداعيات انتشار فيروس كرونا المستجد كوفيد-19، عبر آلية الدعم من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بأكثر من 9 مليارات من الريالات.

وقال الأمير: لقد جسد الأمر الكريم حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين بدعم القطاع الخاص، انطلاقًا من أهمية الدور الذي يقوم به هذا القطاع المهم والحيوي في دفع عجلة التنمية، ومسيرة النهضة والتطور الذي تعيشه المملكة، التي تعتمد على قدرات بشرية وطنية شابة، هي محل اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويشمل نسبة كبيرة من أبناء وفتيات الوطن الغالي .

وشدَّد أمير جازان، على أن هذا الأمر الكريم هو استمرار لما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم متواصل؛ لما يترتب على هذه الجائحة التي تعيشها المملكة ودول العالم كافة، وتأكيدًا على ما توليه المملكة لأبنائها المواطنين، من رعاية أبوية وإنسانية لكل من تأثر جراء هذا الوباء الذي عم الجميع، وضمن سلسلة الإجراءات الوقائية والاحترازية، التي نفذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كرونا المستجد على جميع الأصعدة لحماية، وتعزيز الاستقرار والجانب الصحي في المجتمع.

ودعا المولى عزوجل، أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة، وأن يرفع عن بلادنا وعن البشرية هذه الجائحة والوباء إنه على ذلك قدير .

كما وصف الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القاضي بصرف (تسعة مليارات ريال) تعويضًا لأكثر من 1.2 مليون مواطن يعملون في المنشآت المتأثرة من تداعيات كورونا، بأنه جاء ملبيًا لاحتياجات المشمولين بالأمر الملكي الكريم.

وقال نائب أمير منطقة جازان: إن أمر مولاي خادم الحرمين الشريفين ومجمل الأوامر والقرارات السابقة، كانت وما زالت تؤكد أن حكومتنا الرشيدة تبذل كل ما في وسعها للوقوف ضد هذه الجائحة ومواجهتها، بما يضمن سلامة وصحة المواطن وأمن واستقرار الوطن .

ونوه بما توليه القيادة الرشيدة من الرعاية والاهتمام بكل ما يلبي احتياجات المواطن ويضمن له الراحة والعيش الكريم، سائلًا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*