صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, 11 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

شاهد: مشهور مواقع التواصل الكويتي “علي البلوشي” يتحرش بعاملة منزل .. وإجراء عاجل من الشرطة !

شاهد: مشهور مواقع التواصل الكويتي “علي البلوشي” يتحرش بعاملة منزل .. وإجراء عاجل من الشرطة !
https://www.alhaqo.com/news/?p=157259
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أعلنت شرطة عمان السلطانية عبر حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، اليوم الاثنين، عن إيقافها شخصا بتهمة الإخلال بالآداب العامة بعد تمثيله مشهدا ينافي النظام العام مع عاملة منزل، مضيفة أنه جار استكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفيما لم يكشف حساب الشرطة هوية الشخص الموقوف، إلا أن متابعين أكدوا أنه مشهور مواقع التواصل والمقالب علي البلوشي، والذي سبق أن رفع بعضهم شكاوى بحقه، بعد تقديمه ”مقلبا“ بعاملة منزل، واعتبروه مهينا ومسيئا.

وكان البلوشي نشر مقطعا أثناء قيام عاملة منزل برمي القمامة، وتحرشه لفظيا بها من قبيل الدعابة، حيث قال لها إنها ”جميلة، ويرغب في الحصول على رقم هاتفها“، الأمر الذي أثار استياء ناشطين.

واكتفت شرطة عمان بالإشارة إلى ضبط ”الشخص“ بناء على مقطع عاملة المنزل، فيما لم تشر إلى شكوى ”مواصلات عمان“ بحق نجم مواقع التواصل، بعد إعلانها في وقت سابق أنها اتخذت الإجراءات القانونية بحقه، بسبب مقطع فيديو تم وصفه بـ“المسيء“ مع قائد حافلة يتبع لجهتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*