صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, 5 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 2

الأمطار تُغلق أحد أهم الطرق بمركز الحقو وتكشف سوء التصريف ومواطنون يُطالبون “البلدية” بحل جذري – صور

الأمطار تُغلق أحد أهم الطرق بمركز الحقو وتكشف سوء التصريف ومواطنون يُطالبون “البلدية” بحل جذري – صور
https://www.alhaqo.com/news/?p=157868
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

لم تكن هي المرة الاولى التي يُغلق فيها أحد الطرق الرئيسية والمهمه بمركز الحقو والذي يربط عدة قرى بعضها البعض بسبب تجمع مياه الأمطار والذي وقفت فيه بلدية الحقو بإمكاناتها عاجزةً عن وضع حل لمعالجته بشكل نهائي !!!

فلا تكاد تزداد زخات المطر وكميته على مركز الحقو إلا وبادرت بلدية الحقو بإغلاق الطريق بإعتباره يُشكل خطراً على المارة بما يحتويه من كمية كبيرة من الأمطار المتجمعه تُعيق مرور السيارات .

من ناحية أخرى لم تجد هذه المشكلة القديمة والمتجددة أي حلول من قبل البلدية سوى إغلاق الطريق ونزح المياه وسط مناشدات متكررة من قبل المواطنين بضرورة حل نهائي وإعادة تأهيل البنية التحتية التي إختفت معالمها في بعض القرى .

في حين رصدت عدسة متابعي “صحيفة الحقو الإلكترونية” صوراً لأماكن متفرقة بمركز الحقو شهدت تجمعاً كبيراً للمياه في ظل غياب التصريف وتعطله بعد أن شهدت حديقة الأمير محمد بن ناصر وملعبها النصيب الأكبر من تجمعات المياه وهو ما أعاق إستمتاع الزوار بها .

في حين شكل الهبوط في طبقة الاسفلت في أحد المواقع خطراً كبيراً على المركبات حيث لايزال الموقع محاطاً ب “البلك” بانتظار إصلاحه !!!

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ابوعبدالمجيد

    لا تعليق الصور تتحدث

  2. أبو إبراهيم

    البلديه في نوم عميق لاتعليق شكرا بلدية الحقو