صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, 16 أبريل 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 762
التعليقات: 0

رئيس الهلال الأحمر يعتمد مركز إسعافي جديد بجازان

رئيس الهلال الأحمر يعتمد مركز إسعافي جديد بجازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=15960
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

اعتمد الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، تشغيل ثلاثة مراكز إسعافية في منطقة المدنية المنورة وتبوك وجازان.

وكان العمل قد بدأ في مركز الشرف بتبوك ومركز جازان ٣ بجازان ومركز المشرفية بالمدينة المنورة، في منتصف شهر ربيع الثاني بعد تجهزها بالكوادر الإسعافية المؤهلة وسيارات الإسعاف بالإضافة للتجهيزات الطبية.

وأوضح الأمير فيصل بن عبد الله، أنه تم اختيار مواقع هذه المراكز بعناية تامة لتخدم المنطقة والقرى القريبة لها والطرق الفرعية والرئيسية التي تمر بها حتى تتم تغطية أكبر قدر ممكن من المساحة الجغرافية للمراكز الجديدة في المنطقة لتقديم الخدمات الإسعافية لمحتاجيها.

وأضاف رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي أنه تم تجهيز المراكز الإسعافية والتي تعمل على مدى ٢٤ ساعة من خلال فرقتين إسعافيتين و١٠ من الكوادر الإسعافية المؤهلة والمدربة بالإضافة للتجهيزات الطبية المتكاملة من خلال توفير الأجهزة وأسطوانات الأوكسجين في كل مركز كما هو معتمد في باقي المراكز الإسعافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*