صحيفة الحقو الالكترونية
2030
السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, 8 مايو 2021 ميلاديا.

احدث الموضوعات

وفاة بطل كمال الأجسام “فهد هزازي” بشكل مفاجئ.. شاهد: آخر صورة له أثناء أداء التمارين الرياضية

“التجارة”: الرقم المجاني الموحد “1900” يخدم كل عملاء الوزارة لقطاعي الأعمال والمستهلك

“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان

انقطاع الكهرباء المتكرر يُفقد مشتركي “كهرباء الحقو” روحانية رمضان

رحالة سعودي يتحدث عن أغرب الأشياء الممنوعة في كوريا الشمالية (فيديو)

شاهد: امرأة منقبة تغافل أخرى وتسرق من حقيبتها 1500 ريال

قرار رسمي.. إلزام الأنشطة التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ9200 إلى الرقم المجاني 800

اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط

‏الصورة المتدولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الطريق الدولي وجود هبوط بالاسفلت “قديمه منذ 2019” ، وتم صيانة الطريق سابقاً

إخلاء مول شهير بجازان بعد تصاعد أدخنة.. والدفاع المدني يباشر

بالفيديو.. ‏كيفية إجراء عملية سحب من الصراف الآلي دون وجود بطاقة

‏مشاهد للحرم المكي في آخر جمعة لرمضان لهذا العام

المشاهدات : 685
التعليقات: 0

الفيصلي بـ”10 لاعبين” يُطيح بالنصر من كأس الملك.. ويضرب موعدًا مع التعاون في النهائي (فيديو وصور)

الفيصلي بـ”10 لاعبين” يُطيح بالنصر من كأس الملك.. ويضرب موعدًا مع التعاون في النهائي (فيديو وصور)
https://www.alhaqo.com/news/?p=171119
صحيفة الحقو الإلكترونية
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو الإلكترونية

نجح فريق الفيصلي في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك، بعد الفوز على النصر، بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “مرسول بارك”، في نصف نهائي البطولة.

وسجل الفيصلي هدف الفوز في الدقيقة (81) عن طريق تافاريس، بتسديدة من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

بهذه النتيجة ضرب الفيصلي موعدًا مع التعاون في نهائي البطولة، بعدما حقق التعاون الفوز على نظيره الفتح بثلاثية مقابل هدفين.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية بين الفريقين من أجل تسجيل هدف أول مبكر، حيث شهدت الدقيقة (3) تسديدة قوية من نور الدين أمرابط على مرمى الفيصلي لكن تصدى لها حارس المرمى.

ورد الفيصلي في الدقيقة (5) بفرصة خطيرة لكن تألق فيها برادلي جونز، وأبعد الكرة، قبل أن يشهر حكم المباراة في الدقيقة (8) البطاقة الحمراء في وجه لاعب الفيصلي إيجور روسي بعد تدخل على أمرابط.

وشهدت الدقيقة (14) أول تبديل لفريق الفيصلي، بعد طرد لاعبه إيجور روسي، حيث خرج خالد الكعبي ونزل بدلا منه اللاعب وليد الأحمد.

وشهدت المباراة بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول، استحواذ من جانب لاعبي النصر على الكرة، في وسط الملعب، في محاولة لخطف هدف ضد الفيصلي.

وفي الدقيقة (23) جاءت عرضية من سلطان الغنام، داخل منطقة جزاء الفيصلي، لكن أبعدها الدفاع، وشهدت الدقيقة (29) عرضية من نور الدين أمرابط داخل منطقة جزاء الفيصلي أبعدها الدفاع أيضًا.

وشهدت الدقيقة (34) عرضية من عبد الرحمن العبيد، داخل منطقة جزاء الفيصلي لكن أبعدها الدفاع، قبل أن يتم إيقاف المباراة لعلاج حارس الفيصلي أحمد الكسار.

وفي الدقيقة (43) وقبل انتهاء أحداث الشوط الأول، شهدت تسديدة قوية من عبد الرحمن العبيد، على حارس مرمى الفيصلي، لكن أمسك بها حارس المرمى بنجاح.

في الدقيقة (45+3) جاءت بطاقة صفراء من نصيب لاعب الفيصلي جيليرمي أوجستو، بعد تدخل على عبد الفتاح عسيري. كما شهدت الدقيقة (47) تسديدة من سلطان الغنام على مرمى الفيصلي لكن الكرة تصطدم بالدفاع وتخرج لركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة (54) تسديدة من لاعب الفيصلي جيليرمي أوجستو، على حارس النصر جونز، ولكن الكرة بعدت عن المرمى، قبل أن يسدد عبد الرحمن العبيد على مرمى الفيصلي، لكن الكرة تعلو المرمى.

وفي الدقيقة (63) حاول النصر تسجيل هدف أول، من خلال تسديدة من لاعبه عبدالفتاح عسيري، على مرمى الفيصلي، لكن أمسك بها حارس المرمى.

وأجرى المدير الفني لفريق النصر في الدقيقة (66) تبديلين بدخول سامي النجعي وخالد الغنام، وخروج عبدالفتاح عسيري وبيتروس، قبل دقيقة واحدة من حصول عبد الله مادو على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة (84) شهدت تبديلا للنصر بدخول رائد الغامدي، وفراس البريكان، وخروج نور الدين أمرابط وعبد المجيد الصليهم. قبل أن تشهد الدقيقة (88) تسديدة من عبد الرزاق حمدالله على مرمى الفيصلي من ركلة حرة مباشرة لكن الكرة تعلو المرمى.

وفي الدقيقة (90+2) جاء تبديل للفيصلي بدخول شايع شراحيلي وخروج تافاريس، قبل أن يحصل حارس مرمى الفيصلي الكسار على بطاقة صفراء لإضاعة الوقت.

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

مباراة النصر والفيصلي

 

مبارة النصر والفيصلي

 

مبارة النصر والفيصلي

 

مبارة النصر والفيصلي

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*