صحيفة الحقو الالكترونية
2030
السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, 8 مايو 2021 ميلاديا.

احدث الموضوعات

وفاة بطل كمال الأجسام “فهد هزازي” بشكل مفاجئ.. شاهد: آخر صورة له أثناء أداء التمارين الرياضية

“التجارة”: الرقم المجاني الموحد “1900” يخدم كل عملاء الوزارة لقطاعي الأعمال والمستهلك

“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان

انقطاع الكهرباء المتكرر يُفقد مشتركي “كهرباء الحقو” روحانية رمضان

رحالة سعودي يتحدث عن أغرب الأشياء الممنوعة في كوريا الشمالية (فيديو)

شاهد: امرأة منقبة تغافل أخرى وتسرق من حقيبتها 1500 ريال

قرار رسمي.. إلزام الأنشطة التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ9200 إلى الرقم المجاني 800

اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط

‏الصورة المتدولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الطريق الدولي وجود هبوط بالاسفلت “قديمه منذ 2019” ، وتم صيانة الطريق سابقاً

إخلاء مول شهير بجازان بعد تصاعد أدخنة.. والدفاع المدني يباشر

بالفيديو.. ‏كيفية إجراء عملية سحب من الصراف الآلي دون وجود بطاقة

‏مشاهد للحرم المكي في آخر جمعة لرمضان لهذا العام

المشاهدات : 192
التعليقات: 0

إطلاق تطبيق YouTube Kids في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

إطلاق تطبيق YouTube Kids في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
https://www.alhaqo.com/news/?p=171161
صحيفة الحقو الإلكترونية
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو الإلكترونية

أعلنت YouTube اليوم عن إطلاق تطبيق YouTube Kids باللغة العربية في 15 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتيح تطبيق YouTube Kids للعائلة والأطفال فرصة مشاهدة الفيديوهات المفضلة بسهولة، كما يمنح الأمهات والآباء أدوات بسيطة لتكييف استخدام التطبيق مع احتياجات العائلة.

تم إنشاء تطبيق YouTube Kids خصيصًا للأطفال تحت سن الثالثة عشرة، وهو تطبيق مستقل يقدّم محتوى متنوعاً يناسب جميع أفراد العائلة، حيث يوفّر للأطفال فرصة استكشاف مواضيع جديدة والإبحار بمخيّلتهم عبر مجموعة من القنوات وقوائم التشغيل المندرجة تحت فئات تشمل: التعليم والهوايات، والفنون والأعمال اليدوية، والألعاب، والموسيقى والرقص، بالإضافة إلى قنوات وفيديوهات صانعي المحتوى العائلي وغيرها من الفئات.

يوفر تطبيق YouTube Kids مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية السهلة الاستخدام؛ لتمكين كل عائلة من اختيار الإعدادات التي تناسبها. ومن بين هذه الميزات والأدوات المفيدة:

الملفات الشخصية: تتيح هذه الميزة للوالدين إنشاء ملف منفصل لكل طفل، بحيث يتوفر للأطفال مجموعة من الاقتراحات حول المحتوى المناسب لأعمارهم واهتماماتهم.

المحتوى المختار بعناية: تتيح ميزة “المحتوى الموافق عليه من الوالدين” للأمهات والآباء إمكانية اختيار فيديوهات وقنوات محددة يسمحون لأطفالهم بمشاهدتها عبر التطبيق.

إيقاف البحث: عند إيقاف ميزة البحث، لن يتمكن الطفل من البحث عن الفيديوهات، بحيث يقتصر المحتوى المتوفر أمامه على مجموعة معينة من القنوات.

وقت الشاشة: توفّر أداة التوقيت المُضمّنة في التطبيق للوالدين إمكانية تحديد المدة المسموح بها لأطفالهم بمشاهدة الفيديوهات، بحيث يعطي التطبيق إشعارًا للطفل عند انتهاء وقت الجلسة المحددة.

حظر القنوات أو المحتوى: يمكن للوالدين حظر قنوات أو محتوى محدد بكبسة زر.

يوفر تطبيق YouTube Kids مجموعة من المحتوى العائلي الأكثر شعبية في المنطقة، سواء كان ذلك النسخة العربية لبرنامج Sesame Street “أهلًا سمسم”، أو الإنتاج الإماراتي “منصور”، إلى جانب فيديوهات تعليمية مثل “الاسكوله” و”تعلم مع زكريا”، أو أغاني الأطفال.

وتعليقًا على إطلاق تطبيق YouTube Kids باللغة العربية، قال طارق عبدالله المدير الإقليمي للتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى Google: “يساعد تطبيق YouTube Kids الأسر على تنمية اهتمامات أطفالهم مع توفير مجموعة من الأدوات للرقابة الأبوية لتخصيص التجربة بناءً على احتياجات العائلة. سواء كان أطفالكم في عمر الثاني عشر ويستمتعون بالفنون والأعمال الحرفية أو بعمر السبع سنوات ومهتمون بمعرفة المزيد عن المنظومة الشمسية، يقدم YouTube Kids مساحة مناسبة للعائلات للاكتشاف والمشاهدة”.

إذا وجد أحد الوالدين أي فيديو يقلقهم، يمكنهم الإبلاغ عنه من خلال النقر على زر “الإبلاغ” للمساهمة في تحسين المنصة بصورة مستمرة.

يتوفر التطبيق اليوم باللغة العربية كما هو متاح بلغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية عبر متجر Google Play أو متجر App Store للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى توفره على الويب من خلال زيارة https://www.youtubekids.com/.

 

لتحميل التطبيق، يمكنكم التّوجه إلى:

متجر Google Play

http://goo.gle/3vO4dLn

 

متجر App Store

http://goo.gle/3d05x5n

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*