صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, 14 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

بالفيديو.. “عبدالغني”: لم أطالب زوران باللعب أساسياً.. و”بن تركي” يكشف سبب رغبة القائد في الإجازة

بالفيديو.. “عبدالغني”: لم أطالب زوران باللعب أساسياً.. و”بن تركي” يكشف سبب رغبة القائد في الإجازة
https://www.alhaqo.com/news/?p=61908
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

رفض قائد فريق النصر حسين عبدالغني، التعليق على الخلاف بينه وبين مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش، والملاسنة التي حدثت بينهما قبل أيام، ووجه رسالة لجماهير النصر طالبهم فيها بالوقوف مع الفريق.

وأوضح عبدالغني، في مداخلة هاتفية مع برنامج “كورة” على قناة “روتانا خليجية”، أنه رفض التعليق على واقعة خلافه مع المدرب؛ لأنه لا يحب الحديث في أمور يعتبرها أسراراً تخص الفريق وستضر بمصلحته ومصلحة جماهيره، مؤكداً أنه يتقبل أي قرار فني يخصه ولم يسبق له مطالبة زوران بأن يصبح أساسياً في التشكيلة.

وكشف قائد النصر أنه تقدم بطلب إجازة قصيرة وتم قبولها؛ لأن مصلحة النصر تحتّم عليه الابتعاد، مطالباً الجماهير بالالتفاف حول الفريق ودعم اللاعبين والمدرب؛ لأن النصر يمر بمرحلة مهمة، مشدداً على أنه سيكون أول الحاضرين لمباراة النصر أمام الشباب والأهلي.

من جانبه، دافع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن قائد الفريق، مشيراً إلى أن عبدالغني لعب للفريق 8 سنوات وحقق معه بطولات، مؤكداً أنه ليس من طبعه عدم الوفاء لمن قدم للنادي والجمهور الكثير، مناشداً الجمهور عدم القسوة على مَن أدخل السعادة للمدرج النصراوي حتى لو أخطأ.

وعن الإجازة التي طلبها حسين عبدالغني ووافق عليها، أكد “بن تركي” أن اللاعب طلبها حتى يصفى الجو داخل الفريق وهذا يعدّ تقديراً منه للنادي، محذراً الجمهور النصراوي من الانجراف وراء بعض الإعلاميين، الذين يدفعونهم إلى عدم الوفاء للاعبين.

في السياق ذاته، دشن مغردون على موقع “تويتر” هاشتاقاً حمل اسم “شكراً حسين عبدالغني” عبروا فيه عن تضامنهم ومساندتهم لقائد النصر، مؤكدين أنه يستحق المساندة والإشادة لما قدمه للنصر وللكرة السعودية، وعبروا عن ثقتهم في أن تمر تلك الأزمة سريعاً ويعود قوياً كما كان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*