صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3703
التعليقات: 0

حادث تصادم مروع بين مركبة وشاحنة في جازان

حادث تصادم مروع بين مركبة وشاحنة في جازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=63509
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

نجى شابان من الموت المحقق، إثر وقوع حادث تصادم مروع بين المركبة التي تلقهم وشاحنة، عصر أمس الإثنين، وذلك على الطريق الرابط بين مدينة جيزان ومحافظة أبو عريش، وبالقرب من تقاطع قرية الكربوس.

وتعرض أحدهم لإصابة حرجة، بينما تعرض الآخر لإصابة متوسطة، حيث باشر الفرق الإسعافية موقع الحادث ونقلت أحدهم، بينما تم نقل الإصابة الحرجة للمستشفى عن طريق المواطنين قبل وصول الفرقة الإسعافية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم عن وقوع تصادم على طريق “جيزان – أبو عريش”، وتم توجيه فرقتين إسعافيتين إلى موقع الحادث، وعند وصول أول فرقة إسعافية إلى موقع الحادث وجدت حالة واحدة إصابتها متوسطة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمصاب ونقله إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر لتلقي العلاج.

وأضاف: بحسب إفادة المتواجدين في موقع الحادث للفرقة الإسعافية أن هناك حالة نقلت إلى المستشفى عن طريق المواطنين قبل وصول الفرقة الإسعافية إلى موقع الحادث.

صورة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*