صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 20 ذو الحجة 1441 هجريا, 10 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

3.8 ملايين يورو وراء هروب زوران من النصر

3.8 ملايين يورو وراء هروب زوران من النصر
https://www.alhaqo.com/news/?p=65946
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

يعقد الكرواتي زوران ماميتس -المدير الفني المستقيل من تدريب فريق النصر- اجتماعًا خلال ساعات مع إدارة النادي لبحث كافة التفاصيل المعلقة بعملية مغادرته النادي، والانتقال لتدريب فريق العين الإماراتي.

ومن المقرر أن يتركز البحث حول كيفية إنهاء العلاقة بأسرع وقت ممكن؛ حيث سيطالب المدرب بفسخ عقده مع النادي، فيما ستطالبه الإدارة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد.

وذكرت تقارير إعلامية أن المدرب سيطرح من جانبه خلال اجتماعه بإدارة النصر فكرة الاستمرار في تدريب الفريق، وعدم المغادرة إلى العين، مقابل زيادة قيمة عقده لتتساوى مع عرض النادي الإماراتي.

وأكدت التقارير أن إدارة العين عرضت على زوران ماميتش تولي تدريب فريق الكرة بالنادي لمدة موسم ونصف مقابل حصوله على مبلغ كبير يصل إلى 3.8 ملايين يورو.

ومن المرجح بشدة ألا توافق إدارة النصر على اقتراح المدرب لسببين؛ الأول حالة الغضب الشديد التي تنتاب مسؤولي النادي لقيام المدرب بمفاوضة نادٍ آخر وسط الموسم، وطلبه مغادرة النادي وسط محاولات يبذلها الجميع لاستعادة مكانة الفريق والمنافسة على الألقاب، والثاني هو أن المبلغ المطلوب كبير للغاية، ولا يمكن للنصر تحمله في الوقت الراهن في ظل مطالبات مالية عديدة داخلية وخارجية تلاحقه باستمرار، ليصبح الحل الأقرب للواقع هو رحيل المدرب للعين مع دفعه الشرط الجزائي للنصر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*