صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1034
التعليقات: 0

مرور الرياض يخالف مركبة تالفة ومتوقفة بمنزل مالكها بجازان

مرور الرياض يخالف مركبة تالفة ومتوقفة بمنزل مالكها بجازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=68063
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

لم يتوقع مواطن من جازان أن يتلقى هاتفه المحمول رسالة تفيده بتحرير مخالفة مرورية ضده، ارتكبت على مركبة تالفة متوقفة في “حوش” منزله، بينما لوحاتها يحتفظ بها منذ خمس سنوات في دولاب غرفته؛ خوفاً من العبث بها.

وتوجّه المواطن في اليوم التالي إلى إدارة مرور جازان للتظلم، إلا أنه فوجئ بأن المخالفة التي حررت ضده كانت في مدينة الرياض في الشهر الماضي بتاريخ 22/ 5/ 1438هـ، فتقدم بشكوى لحذفها دون جدوى، مطالباً بتصحيح الخطأ بإسقاطها من سجله قبل الرفع للحد الأعلى.

يشار إلى أن إدارة المرور قد خصصت قسماً يقوم بمهام تقصي الحقائق حول تظلم المواطنين من المخالفات التي تسجّل بالخطأ؛ للتعامل معها وإسقاطها.

وكانت إدارة المرور قد أكدت أنه لا يستطيع أي شخص أن يسجّل المخالفة بالحاسب الآلي دون وجود أصل المخالفة، موضحة أنه عند المراجعة لاستخراج برنت يوضح اسم مسجل المخالفة، وبالتالي يتم التعرف على أصل المخالفة أرشيفياً، مما يمكّن من معرفة صحة المخالفة من عدمه، وتعرض مثل هذه الحالات على اللجنة المختصة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*