صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, 30 نوفمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

“الصحة” تصحح حالة مواطنة بعد تسجيلها “متوفاة” بمستشفى خاص بجازان

كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج الترشيح لحملة الثانوية

بسبب تماس كهربائي.. حريق يلتهم “متحف أم يحيى” في هروب

“البيئة” تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات والإكسسوارات المرشّدة للمياه

هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات

توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق

شاهد: مواطنة تدير مع بناتها الـ4 محل تموينات في خميس مشيط.. ومفاجأة عن مستواهن التعليمي!

شاهد.. أم تصفع طفلها على وجهه بعنف أثناء مذاكرتها له: “وين الأم راحت الله ينكبك في عمرك”!

انفوجرافيك .. تعرف على حالات الإصابة الجديدة بكورونا في المملكة اليوم الأحد

اكتشاف جديد إليك تفاصيله.. حُقَن طبية تُنهي معاناة مرضى “الربو الحاد”

“المياه”: نجاح الضخ المستمر لمدة 24 ساعة لجميع أحياء مدينة جازان

تعرف على الأنشطة المستهدفة من تمويل الاستزراع المائي وكيفية الحصول عليه

المشاهدات : 3159
1 تعليق

بالفيديو : كلمة الوداع لسعادة اللواء متقاعد ناصر بن صالح الدويسي لأهالي منطقة جازان

بالفيديو : كلمة الوداع لسعادة اللواء متقاعد ناصر بن صالح الدويسي لأهالي منطقة جازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=68620
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

قال مدير شرطة منطقة جازان المتقاعد اللواء ناصر بن صالح الدويسي كلمة مسجلة، خاطب فيها زملاءه وأهالي منطقة جازان بعد تقاعده، قائلاً: أزِف الوقت، وحان أن تنطوي أنصعُ صفحاتِ عمري خادماً فيها لثرى هذا الوطنِ الغالي الشامخِ الأبي، وآن للسيفِ أن يُغمد بعد أن تشرفتُ بالعمل في جازان الجميلةِ بكلِّ أطيافِها ونسائمِها.

وتابع: وقبلَ الرحيل ودِدتُ أن أشكر وأؤكد للجميع أن الترجلَ عن كرسيِّ الوظيفةِ ليس النهاية، بل هو بدايةٌ حقيقيةٌ لمرحلةٍ أخرى يواصلُ فيها المرءُ مسيرة عطائه بنفسِ القدرِ من الإخلاصِ في القولِ والعمل، من أجلِ أمنِ الوطن وخدمةِ أهلِه، وتجديدِ الولاءِ والسمعِ والطاعة لولاتنا في السر والعلن.

وأضاف “الدويسي” في كلمته: أوجه الشكر والامتنان لأصحابِ الفضيلةِ والمعالي والسعادةِ مديري الإدارات الحكوميةِ والأهلية والإخوانِ الأحبةِ قادةِ القطاعات العسكرية بكل أقطابِها، وإلى محافظي المحافطات ورؤساء المراكز وشيوخ الشمل والقبائل والعرائف، وإلى بيارقِ الإعلام والصحافةِ الأوفياء، وإلى كل الأعزاء والأحباب جميعاً في منطقة جازان الغالية حدِّ الأبطال وأرضِ الرجال.

وتابع : ففي جازان جُبت وإياكم كل محافظاتها ومدنها وقراها، باذلين كل ما في وسعنا وطاقتنا لتوفير سبل الأمن والراحة والاطمئنان لذويها، حرصنا أثناءها على أن نحشم الصغير والكبير في عمل دؤوب، وبتناغم غير محدود، وتعاون بلا حدود، ويتكرر النجاح مع الشريك الفاعل في منطقة جازان وصاحب اليد الطولى المواطن الذي حباه الله خصالاً لا تعد ولا تحصى “الشهامة.. والطيبة.. والولاء.. والكرم الجيزاني المتفرد”.

وأردف: ماذا عساي أن أقول عن الشجاعة والعلم والأدب هي فصول لا تنتهي من التميز والإبداع والوفاء، ولا أظن قلمي ينقل كل ما في الخاطر أو يكاد يفي بما سر وأبهج الناظر، وهم سر النجاح بفضل الله، ثم بدعم وتوجيه من أمير المنطقة أميرنا المحبوب الغالي محمد بن ناصر، فكم هو شرف لي والسعادة تغمرني إذ حظيت بثقة سموه الكريم، فقد تعلمنا منه الكثير، مما يصعب تحصيله تحت أسقف الجامعات والكليات، قلبه على الوطن وعاش مع المواطن عيناه تقعان على مكامن الخلل، راصداً ومصححاً، ويده تصافح الجميع، وابتسامته دائمة، وفي أحلك الظروف تجده موجهاً ومتفائلاً.

وتابع : فلا غابت شمسكم، ولا أفل نجمكم، بهمتكم وعزيمتكم رسمتم قوس النجاح، وبإخلاصكم للوطن صنعتم دائماً التميز والتقدم، وسأبقى أفخر وأفاخر بكم إخوتي، وإني لعلى يقين بأن تتواصل منظومة العمل والتكاتف، وسيستمر التعاضد والتلاحم منكم جميعاً مع أخي الذي كان لي بعد الله سداً منيعاً وسنداً أميناً، الغالي السمي السامي بأخلاقه الزميل اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، غادر “ناصر” وبقي “ناصر” يدكم بيده، والنجاح حليفكم، جازان في عيون الجميع، مع التأكيد أن مدير الأمن العام الذي عمّ بسماحته الجميع بذل ويبذل قصارى جهده لدعم كل الأجهزة الأمنية بالمنطقة.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. المرتااح

    رجل خلوق ومحب لدينه ووطنه
    نحسبه كذلك
    فجزاه الله خيرا