صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, 10 يوليو 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

اختفاء ضابط منذُ ٦ أشهر بين الطائف والجموم في منطقة زراعية فى ظروف مٌحيره

اختفاء ضابط منذُ ٦ أشهر بين الطائف والجموم في منطقة زراعية فى ظروف مٌحيره
https://www.alhaqo.com/news/?p=68819
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

لا زال اختفاء ضابط منذُ ٦ أشهر لغزاً يُحير ذويه وذلك بعد خروجه من عمله، حيث فقد بين الطائف والجموم في منطقة زراعية محاطة بالجبال وحتى الآن لم يعثر عليه، وقد شكّلت الجهات الأمنية لجنة للبحث عنه دون جدوى وشُكلت قبل أيام لجنة ثانية وطلبت إمارة مكة المكرمة مشاركة من فريق عون الإنقاذي، ويشارك الفريق منذُ يومين بطائرات شراعية وسيارات وعدد من الأفراد.

وعلمت مصادر أن المفقود خرج من عمله بحالة صحية جيدة ولا يشتكي من أي عوارض صحية مسبقاً ويُرجح أنه كان ذاهباً إلى شقته في جدة وذلك بتاريخ ١٤٣٧/١٢/٢٥هـ فتوقف عند نقطة تفتيش فطلب منهم ماء فقط، وأكمل طريقه.

ويؤكد صاحب تموينات أنه طلب منه كذلك ماء وسار بنفس الطريق وبعد مسافة أربعة كيلو مترات عثر على السيارة متوقفة ومغلقة على الطريق ووضعها طبيعي ولا يوجد آثار عراك كذلك لا توجد أي شبهة حول المركبة.

وعندما تلقت الأجهزة الأمنية البلاغ وقتها بذلت جهوداً مضنية في سبيل الوصول للمفقود وفك سر اختفائه المفاجئ دون جدوى وشُكلت لجنة أمنية بعد فقدانه بمدة قصيرة دامت ١٥ يوماً من البحث عنه ولم يحصلوا على أي معلومة.

بعدها قامت الشرطة باستدعاء الأشخاص الذين تواصل معهم المفقود قبل اختفائه ولم يثبت شيء، في حين أن الجهات الأمنية تستبعد أن تكون الحالة جنائية.

وبتوجيه من إمارة منطقة مكة شُكلت لجنة أخرى أمس الأول وطلبت المساندة من فريق عون، وتلقى الفريق بلاغاً من شرطة مكة والشرطة تتوقع أنه ترجل من السيارة وتم رصد الجوال بالمنطقة التي وجدت بها السيارة، وحتى الآن لم يعثر عليه.

وقال متحدث الفريق بندر التميمي: “مشاركتنا تمت بطلب من إمارة مكة المكرمة وتجهزنا بالطائرات الشراعية والسيارات وقمنا بأربع جولات طيران ولم نعثر على شيء والفريق مستمر بشكل يومي بالبحث سواء بالجو أو بالأرض”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*