صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 20 ذو الحجة 1441 هجريا, 10 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

تشكيل عصابي يسرق أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء بجازان .. صور

تشكيل عصابي يسرق أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء بجازان .. صور
https://www.alhaqo.com/news/?p=72491
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تذمر أهالي إسكان الملك عبدالله بن عبد العزيز رحمه الله بالحصمة “التابع لمحافظة أحد المصارحة في جازان من عصابة منظمة تقوم بسرقة الممتلكات العامة من كابلات وأغطية وأعمدة الإنارة.

وفي التفاصيل: تقوم عصابة مجهولة بسرقة الكابلات والأسلاك الكهربائية وأعمدة الإنارة وخاصة الأعمدة الواقعة على الحزام الشرقي والشمالي والغربي.

في البداية تحدث أجد المواطنين قائلاً: “لا يمر يوم أو يومين إلا وينطفئ أحد الأعمدة، حيث تقوم العصابة بقص الأسلاك الكهربائية في هذا العمود وسحبها كاملة، مضيفا أن هذه السرقة تتسبب في أضرار كبيرة، حيث تقوم هده العصابة بسرقتها وبيعها بثمن بخس لا يوازي الأضرار التي تترتب على سرقتهم الغريبة والعجيبة التي يقومون بها في عتمة الليل.

وأضاف “أنني ألاحظ كل يومين سقوط الأعمدة على الأرض حيث تقوم العصابة في اليوم الأول بسحب الأسلاك من العمود وفكه من قاعدته وإسقاطه، ثم تأتي العصابة بعد يومين أو أكثر وتقوم بفتح كشافات الإنارة وأخذها، وأيضا يبدو أن هذه العصابة تعرف “متى “وأين” وكيف” يقومون بسرقة الكابلات دون أن يُضبطوا بالجرم المشهود، وبالتالي حيث يقومون بالسرقة ويكررونها مطمئنين.

فيما أعرب الأستاذ مرعي كعبي عن استيائه من هذه الظاهرة والتي تتكرر كل يومين في الشوارع الجانبية للإسكان مما يؤدي إلى ظلام دامس على الشوارع الجانبية، ويجب إيقاف هؤلاء العابثين من سرقه ممتلكات الدولة والممتلكات العامة والتصدي لمثل هذه الظاهرة بأسرع وقت ممكن.

فيما طالب المواطنين والمارة في هذه الشوارع من الجهات المختصة بسرعة التجاوب والقبض على هذه العصابة التي تشكل خطرا على الإسكان والمرافق العامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*