صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, 25 فبراير 2020 ميلاديا.
1 تعليق

مندوب وزارة التجارة ببلدية الحقو ل “صحيفة الحقو” لايوجد اي ارتفاع بالاسعار في المحلات !! – صور

مندوب وزارة التجارة ببلدية الحقو ل “صحيفة الحقو” لايوجد اي ارتفاع بالاسعار في المحلات !! – صور
https://www.alhaqo.com/news/?p=77083
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

ذكر الاستاذ “وجدي كميت” الموظف ببلدية الحقو وممثل وزارة التجارة بمركز الحقو ل “صحيفة الحقو” انه لايوجد اي ارتفاع بالاسعار لاسيما محلات الملابس الشعبية والتي شملتها الجولات الرقابية مساء أمس الجمعه على خلفية ماتداولته صحيفة الحقو حول استياء مواطنين من الزيادة المبالغ فيها لأسعار الملابس الشعبيه .
فيما بيّن الاستاذ وجدي ان السوق السعودي يقوم على العرض والطلب وهو مانصت اللوائح والأنظمة بوزارة التجارة باستثناء بعض السلع والخدمات التي صدرت بها اوامر من امارة المنطقة مثل محلات الحلاقة ومغاسل السيارات ومغاسل الملابس .
وفي نهاية حديثه نوّه الاستاذ وجدي الى ضرورة حصول الزبون على فاتورة ومن ثم التواصل مع وزارة التجارة على الرقم الموحد ١٩٠٠ ليتم تحويل البلاغ ومن ثم مباشرته من قبل الجهة ذات الاختصاص .
وتجدر الاشارة الى ان جولة مراقبي البلدية شملت عدداً من محلات الملابس الشعبيه مساء أمس الجمعه حيث وجدت الملصقات التي توضح السعر على جميع البضائع الموجوده بالمحلات وهو الذي تُصْدِر البلدية مخالفة في حال عدم وجوده .

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    صرخة مواطن

    يا بلدية الحقو لكم الظاهر وماخفي كان اعظم ارجو التدقيق والعمل بجدية والتواضع في التعامل مع الناس وخاصة صحة البيئة لانهم يشوفون الناس بطرف عيونهم