صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا, 3 ديسمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

المشاهدات : 1046
التعليقات: 0

من أرض المعركة.. تفاصيل بطولة النقيب الغزواني وزملائه قبل استشهاده

من أرض المعركة.. تفاصيل بطولة النقيب الغزواني وزملائه قبل استشهاده
https://www.alhaqo.com/news/?p=79745
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

كشف مشاركون في عملية صد الهجوم الذي تعرض له الشريط الحدودي تفاصيل عن بطولة الشهيد النقيب أحمد الغزواني وزملائه اليوم، وذلك بعدما هجم مجاميع يرتدون لباس الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح، مشيرين إلى أن المرابطين تمكنوا من رصد التحركات وصدها وأثناء عملية الصد كان النقيب الغزواني مشاركاً زملاءه بالسلاح والتوجيه والمشورة.

وأكد جنود مشاركون في العملية أن النقيب أحمد الغزواني كان حتى آخر لحظة وفي عمق المعركة مشاركاً زملاءه بيديه ويحثهم على التقدم ودحر المعتدين.

وأوضح الجنود أن الشهيد عندما تبلغ بتحركات الحوثيين هرع لزملائه في الجبهة وشاركهم ونال الشهادة، بعدما كان ينادي بين زملائه بالنصر أو الشهادة.

وأوضح الجنود أن أكثر من ٤٠ حوثياً هجموا على موقعهم الذي كان يتواجد به عدد قليل من الجنود السعوديين وبالرغم من قلة العدد إلا أنهم وبعد توفيق الله أصابوا الأهداف وقضوا على 37 منهم، مشيرين إلى ما قاله قائد منهم “أكلوا تفاح” من باب خداع الحوثيين لأتباعهم والتغرير بهم بأنهم من أهل الجنة ومفاتيحها معهم!، ليتمكن قلة من المهاجمين من الفرار.

وقال الجنود المشاركون في عملية صد الهجوم: “أثناء القضاء على العناصر المهاجمة، تعرض النقيب الغزواني لإصابة من جراء سقوط مقذوف بعيد المدى ما تسبب عقبها باستشهاده”.

وتابع الجنود: “الإصابات التي تعرضنا لها بسيطة وطبيعية في ظروف مثل هذه ولا تشكل أي انتصار للمليشيات بل تزيدنا عزماً وإصراراً على الصمود ودحر المعتدين من شريطنا الحدودي”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*