صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا, 24 فبراير 2020 ميلاديا.
التعليقات: 0

تغريدة لـ “وليد الفراج” تضع علامات استفهام عن احتمالية إعفاء رئيسي نادي النصر والهلال

تغريدة لـ “وليد الفراج” تضع علامات استفهام عن احتمالية إعفاء رئيسي نادي النصر والهلال
https://www.alhaqo.com/news/?p=87171
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أثارت تغريدة نشرها الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج أكشن يا دوري على قناة ام بي سي أكشن، عن احتمالية استبعاد رؤساء كبرى النوادي السعودية، الكثير من علامات الاستفهام.

وتوقع “الفراج” أن يتم تعيين رؤساء جدد لنوادي (النصر، الهلال، الاتحاد، الأهلي)، قائلا: النصر لن يغيب كثيرا وأتوقع أن يكون هناك رؤساء جدد للنصر والاتحاد والأهلي والهلال.

واعتبر نشطاء التواصل، تغريدة “الفراج”، بأنها تحمل مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالأميرين نواف بن سعد وفيصل بن تركي، خاصة وأن “الفراج” واحدًا من أكثر الإعلاميين قربا لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

وتوقع مغردون بعد تصريحات الفراج إلى احتمالية وجود قرار بإبعاد الأمراء السعوديين عن الرياضة، فيما ذهب آخرون إلى القرارات التي سبق الحديث عنها بخصخصة الأندية السعودية، بالتالي تغيير مجالس الإدارات بالكامل.

الجدير بالإشارة أن ” آل الشيخ”، سبق له إعفاء بعدد من رؤساء الأندية السعودية أخيرا، أبرزهم أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد.

وتستعد هيئة الرياضة للإعلان عن مؤتمر صحفي هام ـ بحسب متابعين ـ وأخذ قرارات جديدة تخص إعادة هيكلة الرياضة السعودية، التي بدأت مع تولي تركي آل الشيخ رئاسة هيئة الرياضة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*