صحيفة الحقو الالكترونية
2030
السبت, 2 ذو القعدة 1442 هجريا, 12 يونيو 2021 ميلاديا.

احدث الموضوعات

“الحج والعمرة”: قصر حج هذا العام 1442هـ على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألف حاج

وفاة مواطن بالعقد الثامن وهو ينتظر طلبه داخل أحد مطاعم جازان

شاهد.. كيف تعاملت امرأة مع شاب تحرش بفتاة داخل أحد المتاجر!

“الموارد البشرية” تعلن بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس من 15 يونيو الجاري

مغردون ينعون ممرضة توفيت بسبب “كورونا”

شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الجمعة

شاهد.. “سيخ حديدي” يخترق مقعد مركبة تسير بسرعة 140 كيلو على أحد الطرق السريعة

أسعار البنزين لشهر يونيو ٢٠٢١

“نزاهة”: إيقاف قاضيَي استئناف ورئيس محكمة سابق وضباط صف بـ«حرس الحدود» .. ووقف صرف 100 مليون ريال كتعويضات

“التحالف”: اعتراض طائرة مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط

‏”التنمية الاجتماعية”: إيداع معاشات الضمان لشهر ذي القعدة ‏في حسابات المستفيدين

‎”‎السجون” تبدأ تنفيذ إجراءات العفو الملكي للمستفيدين من سجناء” الحق العام”

المشاهدات : 1517
التعليقات: 0

جمعية البر الخيرية بالريث توقع عقد شراكة مجتمعيه تعاونيه مع جمعية بناء مساكن بمنطقة جازان

جمعية البر الخيرية بالريث توقع عقد شراكة مجتمعيه تعاونيه مع جمعية بناء مساكن بمنطقة جازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=88227
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

استقبل رئيس جمعية البر الخيرية بالريث الأستاذ مصعود يحي محمد السلمي بحضور كلا من الشيخ محمد علي السلمي عضو مجلس الإدارة بجمعية الريث والأستاذ /احمدجدح المدير التنفيذي للجمعية والأستاذ محمد مداوي حسين مدير العلاقات العامة بمقر بالجمعية رئيس جمعية بناء مساكن بمنطقة جازان الشيخ /ناصر الخرعان يوم الأربعاء الموافق 19/2/1438 في زيارة خاصة للجمعية وقد استمرت هذه الزيارة ثلاث ايام متتالية تم خلال مناقشة عدد من المواضيع التي تخص الجهتين كعقد شراكة بين الجمعيتين والعمل كفريق وأحد .
واوضح رئيس جمعية البر الخيرية بالريث الأستاذ / مصعود يحي السلمي ان الجمعية قامت في يومها الاول مع ضيفها باستعراض بعض الصور وملفات الحالات المستفيده وايضا أنشطة الجمعيه ومشاريعها المنفذه والتي بلغ عددها حوالي 100وحده سكنيه منذو تأسيسها حتى الان.

وتابع السلمي قائلا انه في اليوم الثاني من الزياره تم التوجه إلى سعادة محافظ الريث الاستاذ / احمد عيسى ابو قرن حيث استقبلنا بمكتبه وتبادلنا اطراف الحديث عن اعمال الجعيه وتم خلالها توقيع عقد شراكة بين الجمعيتين تهدف الى خدمة المستفيدين والسعي لتوفير المساكن والترميم للأسر الاشد حاجة من أبناء المحافظة بالاضافة الى إعداد برامج تدريبية لتنمية أبناء الأسر المحتاجة .
ومن جهه أخرى شهد حضور اهداء وتسليم مؤسسه الملك عبدالله رحمه الله ممثلة في الدكتور / محمد العتيق المدير العام للبرامج التنمويه لأبناء محافظة الريث 50 وحده سكنيه وقد شهد هذه المبادرة عضو مجلس الإدارة الاستاذ / محمد مغدي الريثي وكذلك الشيخ مغدي جابر السلمي عضو شرف للجمعيه ورئيس سابق لها.
ومن جهته أعرب محافظ الريث ” أبو قرن ” عن سعادته لمثل هذه المبادرات بالشكر الجزيل لكل من ساهم وساند ووقف إلى جانب جمعية البر الخيرية بمحافظة الريث التى تسعى جاهدة في إسعاد الفقراء والأيتام في كل المجالات واثنى شكره لجميع منسوبي الجمعيه لاهتمامهم في تأمين السكن المناسب للمستفيدين.

ومن جهة أخرى بين الشيخ ناصرالخرعان عن شعوره العظيم لمشاركة البر الخيرية بالريث هذه الفرحه العظيم بتسليم هذا المشروع وتشرفه بحضور هذه الفرحة التي اسعدت الجميع والتي ترسم الابتسامه وتبعث الفرح والسرور في نفوس المستفيدين شاكرا كل من ساهم وكان السبب في إسعاد غيره بتأمين منزلاً ملائما لنقل هذه الفئة الغاليه على قلوب الجميع ليعيشوا بحياه كريمه سائلا الله تعالى لهم الأجر والثواب في الدنياء والآخرة.
وفي النهاية شكر رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة الريث الأستاذ / مصعود يحي السلمي المدير العام لمؤسسة الملك عبدالله التنمويه الدكتور / محمد العتيق ورئيس جمعية بناء مساكن بجازان الشيخ ناصر الخرعان ومن معهم بهذه المبادرة الطيبه سائلا الله ان يديم علينا امننا واستقرارنا وان يحفظ لنا ولاة امرنا من كل مكروه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*