صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, 27 سبتمبر 2020 ميلاديا.
المشاهدات : 596
التعليقات: 0

تغريدة الحبسي تثير الجدل حول مستقبله مع الهلال

تغريدة الحبسي تثير الجدل حول مستقبله مع الهلال
https://www.alhaqo.com/news/?p=89395
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أثار حارس المرمى العماني علي الحبسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجدل حول مستقبله مع الزعيم في الفترة المقبلة بعد التغريدة التي نشرها الأحد (26 نوفمبر 2017) على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي وجَّه فيها الشكر لإدارة النادي وجماهيره.

وقال الحبسي في تغريدته: “لا يلام المرء بعد اجتهاده، تشرفت بالعمل ضمن كوكبة رائعة اجتهدت لإسعاد جماهير الزعيم ولم يكتب لها التوفيق بالنهائي الآسيوي.. شكرًا لإدارة الفريق وجهازها الفني وكل الجماهير على الدعم الكبير، وسقف الطموحات سيظل عاليًا بهذا الكيان الأزرق”.

وفسّر بعض جماهير الهلال تغريدة الحبسي على أنها خطوة نحو الرحيل عن الهلال، خصوصًا في ظلّ تألق الحارس عبدالله المعيوف وحجزه للمقعد الأساسي في حماية العرين الأزرق، وكذلك استبعاد الحبسي من القائمة الآسيوية بقرار من المدير الفني رامون دياز.

بينما ذهب البعض إلى أن التغريدة يقصد بها دعم ومساندة للفريق والوقوف معه في هذه المرحلة عقب التعثر الآسيوي أمام أوراوا الياباني أمس السبت، والتي خسرها الهلال بهدف دون ردّ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*