صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, 2 أبريل 2020 ميلاديا.
التعليقات: 2

بالفيديو: الشاب الذي فسخ عقد قرانه من فتاة جازان بسبب شرطها الغريب يروي تفاصيل قصته من البداية للنهاية.. وردة فعله حينما سمع طلبها!

بالفيديو: الشاب الذي فسخ عقد قرانه من فتاة جازان بسبب شرطها الغريب يروي تفاصيل قصته من البداية للنهاية.. وردة فعله حينما سمع طلبها!
https://www.alhaqo.com/news/?p=98689
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

روى الشاب صاحب واقعة فسخ عقد القران من فتاة في جازان بسبب شرطها بأن يشتري لها سيارة من نوع ” لكزس ” بـ 460 ألف ريال لإتمام الزواج، تفاصيل وملابسات الواقعة.

كيف تعامل والدها معه!

وقال الشاب إنه تقدم لخطبة الفتاة بعدما رشحتها له شقيقته في الجامعة، فقام هو بالذهاب لوالدها الذي رحب بالأمر ولم يحدد أي مهر بل كان متجاوباً معه إلى أبعد حد وقال له إنه يشترى “رجل” وهذا ما أعجبه –بحسب وصفه.

الشرط الوحيد

وأوضح أنه فرح بتجاوب والد الفتاة، إلى أن جاء المأذون ووقت تحديد المهر، قال له والدها إن هناك شرطا واحدا وهو أن الزوجة هي التي تحدد المهر، فقلت أبشر دام إنك استقبلتني هذا الاستقبال دون أن تشرط علي أي شرط في البداية.

سيارة ”لكزس”

وأضاف أنه فوجئ ليلة عقد القران باشتراط العروس سيارة من نوع ” لكزس ” تتجاوز قيمتها 460 ألف ريال لإتمام الزواج، لافتاً أنه صدم من طلبها، حتى أن المأذون ذهل هو الآخر وتوقف عن كتابة الشروط في العقد.

“كويس إني ما انجلطت”

وأكد أنه بعد هذا الشرط قرر عدم إتمام الزيجة في اللحظات الأخيرة، مبديا رافضه لطلبها لاسيما أنه يعمل في وظيفة خاصة وإمكانياته محدودة- حسب قوله.

وبسؤاله عن ردة فعله قال :”أنا كويس إني ما انجلطت”، مفضلاً البحث عن فتاة غير متكلفة وتقدر الحياة الزوجية وتعيش معه ضمن حدود إمكاناته المتاحة.

https://youtu.be/ZEXp9gVr1Og

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ٢
    ابراهيم احمد عسیری

    مثل هذا البنت فاشلة لاتصلح زوجه صالحه تهتم بالاولاد ولابيتها تربيه قنوات فضائية وتويتر وغيرها من الفاشلين.

  2. ١
    ابراهيم احمد عسیری

    إذا الوالد لايستطيع تربيه أبناءه وبناته في البداية فالنهايه مره ونكد.