صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3619
التعليقات: 0

بالصور : مستشفى بيش العام يفعل اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

بالصور : مستشفى بيش العام يفعل اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية
https://www.alhaqo.com/news/?p=98706
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

نفذ مستشفى بيش العام فعالية متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية ٢٠١٨ م تحت شعار الأخصائيون الاجتماعيون قادة . مدافعون . أبطال وقد بدأت الفعالية بافتتاح المعرض المصاحب من قبل سعادة المشرف على الخدمة والاجتماعية والنفسية بصحة جازان الدكتور سطام جده ؛ ثم تجول الحضور في المعرض الذي احتوى على العديد من المعلومات في هذا الصدد ؛ بعد ذلك أقيم حفل خطابي مبسط بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية بالمستشفى الأستاذ يحيى هتان ؛ أثنى فيها على جهود الزملاء الأخصائيين الاجتماعيين ودورهم الفاعل تجاه المرضى والمراجعين ؛ تلى ذلك كلمة ترحيبية من سعادة مدير المستشفى أحمد بن منصور حقوي ؛ ثم قدمت الأخصائية الاجتماعية شريفة الزهراني محاضرة عن دور الأخصائي الاجتماعي في المستشفى .

ثم اختتم الحفل بكلمة توجيهية من سعادة المشرف على الخدمة الاجتماعية والنفسية بصحة جازان الدكتور سطام جده ؛ وقد شكر فيها إدارة المستشفى وقسم الخدمة الاجتماعية والنفسية على هذا التفعيل الرائع ليشعر الجميع بمدى أهمية وجود الأخصائي الاجتماعي في الفريق الطبي والدور الكبير الملقى على عاتقه .. وفي ختام الحفل قدمت الهدايا والدروع التكريمية للمشاركين ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*