صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, 2 أبريل 2020 ميلاديا.
التعليقات: 4

شاهد بالصور.. رئيس مركز الحقو “بن لبده” يرعى حفل تكريم المتقاعدين بمدرسة الحقو الإبتدائية

شاهد بالصور.. رئيس مركز الحقو “بن لبده” يرعى حفل تكريم المتقاعدين بمدرسة الحقو الإبتدائية
https://www.alhaqo.com/news/?p=99147
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أقامت مدرسة ابتدائية وتحفيظ الحقو صباح اليوم حفل تقاعد كل من الأستاذ محمد أحمد حقوي والأستاذ احمد ناصر مفرح وحارس المدرسة احمد إبراهيم حقوي وذلك على شرف سعادة رئيس مركز الحقو الأستاذ فيصل بن ناصر بن لبده ومدير مكتب تعليم بيش الأستاذ احمد أبو طالب و شيخ شمل الحقو وعدد من مدراء المدارس والمعلمين والمشرفين وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مسجلة للمتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ احمد محمد حقوي وبعدها ألقى مدير مكتب تعليم بيش كلمة ثم تَسَلّمَ المحتفى بهم عدداً من الهدايا والدروع وتناول الجميع وجبة الغداء.

التعليقات (٤) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ٤
    القلم الحر

    تشكر صحيفة الحقو على هذه التغطية الرائعة وفاءا وعرفانا لمن يستحقون الوفاء والاحتفاء بمن افنو زهرة شبابهم خدمة للمجتمع وابناءه ،تحية إجلال وتقدير لكل من حمل مشعل العلم من أجل إنارة العقول تحية لكل من حفظ أمانة التعليم وصدق في أداء رسالته.
    الشكر لكل من حضر وشرف الحفل من أصحاب السعادة والمشايخ وأعيان المجتمع وشاركو هذه الكوكبة فرحتهم وابتهاجهم .

  2. ٣
    الحقو 2030

    ماأجمل اجتماع هذا الثلاثي، عين باتت تسهر وتحرس وأيدي أصبحت تنشأ العقول وترعى فلذات الأكباد لصناعة الأجيال خدمة لابناءنا وبناءا لوطننا وتخريج أجيال وسواعد ترفد الوطن في شتى المجالات فهذا التكريم والوفاء هو رمز ولكن عطاءهم أكبر واثرهم أبقى وثمرتهم أغلى فشكرا لهم من الأعماق.
    والشكر والتقدير لصحيفة الحقو التي مازالت تحفظ الوفاء لأهل الوفاء فكل من يخدم المجتمع ويرتقي بالوطن حق علينا جميعا الاحتفاء به وأن نخط اسمه بحروف من ذهب، فالرسالة الإعلامية حس وطني وعرفان بمن يخدم الوطن.

  3. ٢
    الراصد الحقوي

    الوفاء ليس بمستغرب من أهل الحقو وعلى رأسهم شيخ شمل الحقو علي محمد بو عقيل وأبناء الحقو أما المحتفى بهم فالحروف تعجز والكلمات لاتوفيهم حقهم مما قدموه لنا ولأبنائنا والتكريم أقل مايستحقونه على السنين التي قضوها في خدمة التعليم.
    نسأل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب نظير ماقدموه وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
    وتشكر الصحيفة على التقرير الجميل.

  4. ١
    ابن الحبيل

    شكرا للأساتذة المتقاعدين هم فعلا صناع النجاح والمستقبل وشكر لكم على ما بذلتموه من جهود في تخريج أبناء المستقبل لخدمة الدين والوطن نسأل الله أن يكون ذلك في موازين حسناتكم